إدارة الوداد تستجيب لنداء الجماهير وجيبور يواصل الغياب

الصحراء المغربية
الأربعاء 05 يوليوز 2017 - 13:17
514

استجابت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد الرياضي البيضاوي وزناكو الزامبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لطلب جماهير الفريق الأحمر برفع عدد تذاكر المواجهة لـ 45 ألف تذكرة.

وأعلنت المنظمة أن تذاكر المباراة ستكون متوفرة بشبابيك مركب محمد الخامس ابتداء من اليوم الخميس وحتى غد الجمعة انطلاقا من الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الثامنة والنصف مساء، على أن تستمر عملية البيع في حال عدم نفاذ التذاكر حتى يوم السبت، بشبابيك مركب الوداد الحاج محمد بنجلون ابتداء من الثامنة والنصف صباحا.

وكانت جماهير الوداد طالبت بفتح جميع أبواب ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء تجنبا للاكتظاظ الذي شهدته مبارتا الفريق أمام الأهلي المصري والقطن الكاميروني عندما قررت اللجنة المنظمة طبع تذاكر أقل من الطاقة الاستيعابية للملعب، الأمر الذي حرم عددا من محبي الوداد من دخول الملعب، وخلق مشاكل كثيرة لرجال الأمن الذين يسهرون على تنظيم المباريات.

ويراهن الوداد على حضور قياسي خلال المباراة المصيرية أمام زناكو الزامبي، السبت المقبل، والتي ستحسم مستقبل ممثل الكرة الوطنية بالمسابقة القارية.

من جهتها، أطلقت جماهير الفريق الأحمر حملة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة الجميع إلى مساندة الوداد في مهمة تحقيق بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي، بعد مباريات كبيرة قدمها رجال المدرب الحسين عموتة في دور المجموعات.

وستشهد المباراة استمرار غياب المهاجم الليبيري ويليام جيبور، الذي لم يتخلص بعد من آثار الأزمة النفسية بسبب وفاة والدته.

وينتظر أن يكون اللاعب سافر، أمس الأربعاء، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة أسرته، وقضاء عطلته السنوية، حسب الحسين عموتة، مدرب الوداد، الذي أكد أن جيبور سيغيب عن المواجهة الحاسمة أمام زناكو.

وقال عموتة إن مباراة السبت تحتاج إلى لاعبين جاهزين نفسيا بنسبة 100 بالمائة، وتابع "سنلعب بالتشكيلة ذاتها التي سافرت إلى الكاميرون مع انضمام اللاعب بدر كدارين الذي استوفى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وبالتالي سنلعب دون رأس حربة بسبب غياب جيبو وانتهاء عقد فابريس وعدم انضباط شيكاتارا".

وأكد عموتة أنه قرر إبعاد اللاعب النيجيري شيسوم شيكاتارا عن الفريق الأول، بسبب عدم جديته وانضباطه في التداريب، مشددا على أن اللاعب غير متحمس للعب للوداد، وأضاف "أعتقد أن مستوى اللاعب أيمن الحسوني أفضل بكثير من شيكاتارا الذي لم يبد أي رغبة في اللعب للوداد، بل لا يقدم حتى ما يشفع له خلال التداريب، وهو أمر غير مقبول بالنسبة إلي".

وقد يلجأ عموتة إلى التشكيلة ذاتها التي عادت بنتيجة الفوز على القطن الكاميروني (2-0)، باستثناء بعض التغييرات على صعيد خط الدفاع، في حال تأكد إمكانية مشاركة اللاعب أمين العطوشي المصاب.

من جهة ثانية، أجل عموتة الحديث عن مستقبل بعض اللاعبين إلى ما بعد نهاية مباراة زناكو، مؤكدا أن عددا من اللاعبين جددوا عقودهم أبرزهم جمال آيت بن إيدر، وعبد اللطيف نوصير ويوسف رابح وإبراهيم النقاش، فيما أصبح الكونغولي فابريس أونداما والسنغالي مرتضى فال خارج حسابات الإدارة التقنية.




تابعونا على فيسبوك