لاعبو الوداد يؤجلون فرحتهم بسبب "زناكو"

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الأحد 02 يوليوز 2017 - 14:07
42

أجل لاعبو فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم فرحتهم بالفوز على القطن الكاميرون، أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى يوم السبت المقبل، إلى حين ضمان تأهلهم لدور الربع بالفوز على ضيفهم المقبل زناكو الزامبي.

وأجمع لاعبو الفريق الأحمر على أن الفوز على القطن الكاميروني يعبد الطريق نحو الربع ولا يضمن التأهل.

وقال أشرف بنشرقي، مسجل الهدف الأول للوداد في مرمى القطن، عقب نهاية المباراة، التي جرت بملعب رومدا ادجيا "مزال ما درنا والو"، مضيفا "الفوز على القطن الكاميروني مهم، لكنه لم يضمن لنا التأهل، سنؤجل الفرحة والاحتفال إلى يوم السبت المقبل، إذ تنتظرنا مباراة الموسم، مباراة قوية أمام المتصدر زناكو الذي فاز علينا ذهابا وسنسعى للإطاحة به على ملعب محمد الخامس، ننتظر دعم جمهورنا لتحقيق الفوز والثلاث نقاط التي تؤهلنا، وأتمنى أن تكون الأمور لصالحنا ونستطيع اسعاد الجماهير الودادية التي تستحق ذلك".

وأكد بنشرقي أن زملاءه يعلمون جيدا ما ينتظرهم أمام زناكو، "شخصيا لم أحتفل اليوم لأن تفكيري منصب على مباراة السبت المقبل".

من جهته، دعا زهير لعروبي، حارس مرمى الوداد، اللاعبين إلى نسيان نتيجة الكاميرون والتركيز على مباراة الحسم أمام زناكو.

وأوضح لعروبي "تفصلنا خطوة واضحة عن دور ربع النهائي، يجب أن نركز بشكل كبير، سيما أن الخصم ليس سهلا وسيأتي للمغرب من أجل الدفاع عن صدارته، سيما أن نقطة واحدة تكفيه".

وبالنسبة للعميد يوسف رابح، مدافع الفريق، فالفوز على القطن الكاميروني، الذي وصفه بالصعب، فتح لزملائه باب الأمل لبلوع دور ربع النهائي، واعدا الجمهور الودادي بتقديم مستوى أقوى أمام زناكو بحثا عن النقاط الثلاث.

وأبرز رابح أن مصير الوداد بين أقدام اللاعبين "وبفضل الله ودعم الجمهور يوم السبت المقبل سنقدم مباراة كبيرة للحسم في بطاقة التأهل".

وعاد الوداد البيضاوي بفوز مهم على حساب مضيفه "كوتون سبور" الكاميروني بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية "رومدي أدجيا" بمدينة "غاروا.

وسجل هدفي الفريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 43 ونعيم أعراب في الدقيقة 71.

ويستضيف الفريق الأحمر الذي عزز حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهاية، في الجولة الأخيرة زاناكو الزامبي، فيما يحل فريق كوتون سبور ضيفا على الأهلي المصري.

وتعادل زاناكو الزامبي مع ضيفه الأهلي المصري بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب هيرو الوطني بلوساكا.

وعقب هذه الجولة ارتقى الوداد البيضاوي إلى المركز الثاني بمجموعة تسع نقاط خلف فريق زاناكو، الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما تراجع الأهلي إلى المركز الثالث بثماني نقاط، أما كوتون سبور فتجمد رصيده عند صفر نقطة في المركز الأخير.

وسيكون الجنوب إفريقي دانيال بينيت حكما للمواجهة التي ستجرى بملعب محمد الخامس بين الوداد وزناكو، يساعده زاخيل سيويلا، وجوهان سيللو.




تابعونا على فيسبوك