مرتضى فال يكشف أسباب عدم تجديد عقده مع الوداد

الصحراء المغربية
الخميس 29 يونيو 2017 - 16:23
101

حمل السينغالي مرتضى فال، مدافع الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، سعيد الناصري، رئيس المكتب المسير للفريق الأحمر، مسؤولية عدم تجديد عقده والسفر مع المجموعة إلى الكاميرون لمواجهة كوتون سبور ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال فال، في أول خروج إعلامي، إنه لم يرفض تجديد عقده مع الوداد، خلافا للأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة، مؤكدا رغبته في الاستمرار مع الفريق في حال ما إذا قرر الرئيس فتح مفاوضات بهذا الشأن، وتابع "يجب على الجميع أن يعلم بأن مسؤولي الوداد لم يقدموا لحد الآن أي عرض لتجديد عقدي، عكس ما يروج من أخبار، كما أن الرئيس ظل يبحث عن الأعذار طيلة الفترة الماضية حتى لا أجدد للفريق".

وأضاف فال "لقد تحجج الرئيس في البداية بأن قانون الجامعة لا يسمح بتجديد عقدي لعدم توفري على عشرة مباريات دولية، وبعد التعديلات الأخيرة التي اطلعت عليها، تحدثنا في الموضوع والغريب أنه أنكر معرفته بهذا المستجد وتفاجأ كأنه يسمع المعلومة لأول مرة".

وشدد مدافع الوداد، الذي ينتهي غد الجمعة عقده مع الفريق، على رغبته في البقاء، موضحا "كنت أود اللعب خلال مباراة الغد لكنني خشيت أن أرتكب مخاطرة بسبب نهاية عقدي وبالتالي لم يكن بإمكاني السفر".

من جهته، تهرب سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، من الحديث عن أسباب عدم تجديد عقدي فال والكونغولي فابريس أونداما.

وقال الناصري في تصريح صحفي، أمس الأربعاء، في حفل تنصيب الوالي الجديد لمدينة الدار البيضاء الكبرى، إن الوقت لم يحن للحديث عن موضوع تجديد عقدي فال وفابريس، مضيفا "الوقت مازال مبكرا لمناقشة وضعية الكونغولي فابريس أونداما والسينغالي مرتضى فال لأن عقدهما ما زال ساريا ولن ينتهي إلا بنهاية يونيو".




تابعونا على فيسبوك