الكاف يختار حكام مباراتي الوداد أمام كوتون سبور وزناكو

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الجمعة 23 يونيو 2017 - 09:27
46

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة الوداد الرياضي البيضاوي وكوتون سبور الكاميروني المقرر، يوم السبت فاتح يوليوز المقبل، بغاروا.

وسيقود الحكم ديفيز أوجينش أوموينو (مواليد 1984)، المباراة التي تدخل ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يساعده مواطناه جيلبير شيرويو، وبيتر سباتيا.

المباراة التي ستجرى بملعب رومدا أدجيا في الرابعة عصرا بتوقيت الكاميرون (الثالثة بتوقيت المغرب)، وستكون حاسمة للوداد في طريقه نحو بلوغ دور ربع النهائي، سيما بعد خروج النادي الكاميروني رسميا من المنافسة عقب هزيمته، خلال الجولة الرابعة على ملعبه أمام زناكو الزامبي (1-0).

وسيكون الجنوب إفريقي دانيال بينيت حكما للمواجهة التي ستجرى بملعب محمد الخامس بين الوداد وزناكو، ضمن منافسات الجولة الأخيرة يوم الجمعة 7 يوليوز المقبل، يساعده زاخيل سيويلا، وجوهان سيللو.

وتنتظر بعثة الوداد رحلة شاقة انطلاقا من مطار محمد الخامس صوب غاروا حيث ستجرى المواجهة.

وسارعت إدارة الفريق منذ أيام إلى حجز تذاكر الطائرة وتحديد موعد الرحلة المقرر، يوم الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى استخراج تأشيرات اللاعبين، علما أن الفريق اصطدم بغياب رحلة مباشرة من الدار البيضاء إلى الكاميرون، أي أن الوداد سيكون أمام خيارين حجز تذاكر الطائرة من باريس، أو الاستعانة بطائرة خاصة كما فعل في رحلته إلى زامبيا.

مدينة غاروا تبعد عن العاصمة ياوندي بـ 950 كلم، ما يعني أن البعثة الوداد ستكون مضطرة للتنقل عبر الطائرة من العاصمة إلى غاروا التي تفتقد للبنيات التحتية الضرورية.

ويملك الوداد حظوظا كبيرة للتأهل لدور ربع النهائي، وفوزه على كوتون سبور، متذيل المجموعة الرابعة، سيرفع رصيده إلى تسع نقاط قبل استقباله لزناكو الزامبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث بست نقاط خلف المتصدر زناكو (10 نقاط)، والأهلي المصري (7 نقاط).




تابعونا على فيسبوك