الأهلي المصري يصل غدا المغرب وجيبور يغيب رسميا عن الوداد

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الجمعة 16 يونيو 2017 - 23:57
81

ينتظر أن تصل، صباح غد السبت، بعثة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادا لمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد الرياضي البيضاوي، الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويضم وفد النادي المصري 45 فردا من لاعبين وطاقم تقني ومسؤولين، سيقيمون بأحد الفنادق المصنفة القريبة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويجري الأهلي حصة تدريبية خفيفة، عشية السبت بملعب الوداد، وحصة ثانية بعد غد الأحد، على أن يجري آخر حصة تدريبية، يوم الاثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس في توقيت المباراة.
وسيكون الأهلي مكتمل الصفوف أمام الوداد، باستثناء الغياب المحتمل للتونسي علي معلول، حسب وسائل إعلام مصرية، التي أكدت أن المدرب حسام البدري يصر على استبعاد اللاعب.
وذكر موقع "كورابيا" أن مدرب الأهلي المصري قرر استبعاد الدولي التونسي رغم تألقه مع المنتخب التونسي ضد نظيره المصري، وتابع "حسام البدري يواصل تحدّيه للجنة كرة القدم في الأهلي، والتي ترفض التفريط في علي معلول، وطالب محمود طاهر رئيس النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي، ليحل بديلا لمعلول".
من جهته، يواصل الوداد استعداداته للمباراة بملعبه الحاج محمد بنجلون، على أن يخوض، غد الأحد، حصة تدريبية على أرضية ملعب محمد الخامس.
وأجرى الوداد حصة تدريبية مسائية أمس واليوم الجمعة بحضور جميع اللاعبين باستثناء ويليام جيبور وشيزوم شيكاتارا وفهد أكتاو، الأخيرين اللذين قرر الحسين عموتة استبعادهما وإلحاقهما بفريق الأمل، فيما أصبح في حكم المؤكد غياب جيبور عن المواجهة بعدما تأخر في السفر إلى ليبيريا لاستكمال إجراءات دفن والدته بسبب تأخر سفارة بلده في إرسال وثائق التصريح الخاصة بإدخال الجثمان.
من ناحية أخرى، أبدا لاعبو الوداد رغبتهم في مواصلة مغامرة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة.
وقال العميد إبراهيم النقاش إن زملائه يعولون كثيرا على الجمهور الودادي لمساندتهم، الثلاثاء المقبل، أمام الأهلي المصري، مشددا على ضرورة طي صفحة البطولة والتركيز على المباراة التي وصفها بـ"الحاسمة".
من جهته، قال محمد أوناجم "رغبتنا كبيرة في المنافسة على الواجهة الإفريقية، والنقاط الثلاثة أمام الأهلي الحل الوحيد لتحقيق هدفنا".
يشار إلى المواجهة سيديرها طاقم تحكيم جزائري بقيادة مهدي عبيد شارف.
وكانت لجنة الحكام اختارت الحكم الزامبي جاني سيكازوي، قبل أن يتم تغييره إلى الحكم الموريتاني علي لمغيفري، بسبب وجود فريق زاناكو الزامبي في نفس المجموعة، وتستقر في النهاية على الحكم الجزائري الذي سبق أن أدار مباراة الفريقين، الموسم الماضي، عن المسابقة ذاتها، بملعب مولاي عبد الله بالرباط، والتي فاز خلالها الأهلي بهدف لصفر.




تابعونا على فيسبوك