غيابات وازنة للوداد أمام الأهلي المصري

الصحراء المغربية
نور عبد الهادي
الأربعاء 14 يونيو 2017 - 13:29
103

سيكون فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم محروما من أبرز اللاعبين، خلال مواجهته للنادي الأهلي المصري، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقررة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ففي الوقت الذي يغيب العميد إبراهيم النقاش، بسبب جمعه بطاقتين صفراوين، آخرهما في مباراة الذهاب أمام الأهلي بالإسكندرية، تعرض اللاعب وليد الكرتي لكسر في يده اليمنى، خلال إحدى الحصص التدريبية، في حين غادر الهداف الليبيري ويليام جيبور، أول أمس الثلاثاء، المغرب في اتجاه مسقط رأسه، للمشاركة في مراسيم جنازة والدته التي توفيت قبل أيام، بعد صراع مع المرض.

وحسب الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، فلن يلتحق جيبور بتداريب الفريق قبل، يوم غد الجمعة، ما يجعل مشاركته في المباراة محل شك.

وأكد عموتة أن الوضع النفسي للاعب قد يخرجه من التشكيلة التي ستلعب المباراة، فيما ألمح إلى إمكانية استمرار غياب إسماعيل الحداد عن المباريات، بسبب الإصابة، مضيفا "مازلنا نعاني مشكل الإصابات التي قد تحرمنا من الحداد الذي شعر ببعض الآلام بعد مباراة الأهلي، الشيء نفسه بالنسبة لأشرف بنشرقي".

ورفض مدرب الوداد الحديث عن لائحة المغادرين قبل نهاية يونيو الجاري، معترفا في الوقت نفسه بأن فريقه سيكون أمام تحدي كبير بسبب نهاية عقود سبعة لاعبين في 30 يونيو الجاري، "ما يضعنا أمام إكراه كبير سيما أننا نلعب على الواجهة الإفريقية".

وينتظر أن يدخل الفريق الأحمر، نهاية الأسبوع الجاري، تجمعا مغلقا خارج مدينة الدار البيضاء استعدادا لمباراة الأهلي المصري، التي ستحدد بشكل كبير مصير الفريق في المسابقة.

وكان الاتحاد الإفريقي استجاب لطلب الوداد تقديم موعد المباراة إلى الثلاثاء 20 يونيو الجاري، عوض الأربعاء لتزامنه مع ليلة القدر من شهر رمضان الكريم.

وستحل بعثة النادي المصري، بعد غد السبت، بمطار محمد الخامس حيث ستقيم بأحد الفنادق القريبة من ملعب محمد الخامس.

يشار إلى أن المواجهة سيديرها طاقم تحكيم جزائري بقيادة مهدي عبيد شارف.




تابعونا على فيسبوك