الأسود يجرون آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى الكاميرون

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 يونيو 2017 - 10:25

يجري المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، آخر حصة تدريبية بمدينة أكادير، قبل التوجه في رحلة خاصة صوب العاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث سيحل ضيفا على الأسود غير المروضة، ضمن أولى جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقرر بالكاميرون.

وتجرى الحصة التدريبية في التاسعة ليلا بملحق ملعب أكادير الكبير، على أن تتوجه بعثة الأسود، غد الخميس، إلى ياوندي حيث سيجري المنتخب المغربي حصتين تدريبيتين الأولى، لإزالة العياء، والثانية بالملعب الرئيس للمباراة، بعد الغد الجمعة، في الثالثة والنصف عصرا، على أن تجرى المواجهة، يوم السبت، في الثالثة بتوقيع الكاميرون (الثانية بتوقيت المغرب).

وسيغيب الثنائي ياسين أيوب وميمون ماحي عن المباراة بعدما تأخر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في تأهيلهما للمشاركة مع الأسود، تلبية لطلب الجامعة الملكية الذي تقدمت به في وقت سابق بعدما حمل اللاعبين قميص المنتخب الهولندي لفئة الشباب والفتيان.

وكان سفيان بوفال، مهاجم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، غادر معسكر المنتخب الوطني للالتحاق بناديه، بعد التأكد من اصابته وعدم تمكنه من خوض المباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام إذ سبق للاعب أن غاب عن نهائيات كأس أم إفريقيا بالغابون للسبب نفسه.

واضطر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، لاستدعاء لاعبي الفتح الرياضي محمد الناهيري ومحمد فوزير لتعزيز صفوف الأسود لتعويض الغيابات.

وعين الاتحاد الإفريقي "كاف" الحكم الإثيوبي "باملاك تيسيما" لقيادة مباراة المنتخب الكاميروني أمام المنتخب الوطني الأول، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية، والتي سيحتضنها ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي.
وسيساعد الحكم "باملاك تيسيما" مواطنيه "وولداي هايلراغيل" كمساعد أول، و"سامويل أتانغو" كمساعد ثاني، و"زكريا جيرما" حكما رابعا، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لـ"روبير مانغولو مفولو" من الغابون.




تابعونا على فيسبوك