هواوي تطلق Y6p ببطارية سعتها 5000 ميللي أمبير

الصحراء المغربية
الجمعة 26 يونيو 2020 - 12:53

أعلنت هواوي عن إطلاق Y6p، أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية الذي يضم واحدة من أكبر بطاريات الهواتف الذكية.

وأوضح بلاغ لهواوي، أن نفاد البطارية أثناء اللعب، وأثناء مكالمة هاتفية أو مشاهدة فيلم، هو أسوأ شيء، ومن أجله زودت الشركة هاتف Y6p ببطارية ضخمة تدوم طويلًا بسعة 5000 مللي أمبير. تكفي لمدة تصل إلى 16 ساعة من الأفلام أو 20 ساعة من تصفح الإنترنت أو حتى 3 أيام من الاستخدام العادي.

من ناحية أخرى، أشار المصدر ذاته، أنه  يمكن استخدام هاتف Y6p كبنك طاقة لإعادة شحن الأجهزة الأخرى، بمساعدة كابل OTG لإعادة شحن الأجهزة الأخرى بسهولة أثناء التنقل، وهو مثالي لإعادة شحن السماعات اللاسلكية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو حتى الهاتف الذكي الثاني. بالإضافة إلى الشحن الأجهزة الأخرى، يسمح وضع النسخ الاحتياطي في هاتف Y6p بالنسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة ونقلها بسرعة تصل إلى 60 ميغابايت / ثانية بينه وبين الهاتف الذكي الآخر الذي يعمل بنظام أندرويد -أندرويد.

وجاء هذا الجهاز مزودًا بكاميرا ثلاثية بدقة 13 ميغابيكسل في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة وكاميرا بعدسة تصوير زاوية عريضة بدقة 5 ميغابيكسل مع مجال رؤية يصل حتى 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2 ميغابكسل لتأثيرات بوكيه الغنية،. لعشاق صوّر السيلفي، في المقدمة، يحتوي هاتف Y6p على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميغابكسل مع خوارزميات تجميل خاصة بها لصورة ذاتية مثالية!

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالجMTK Helio P22 مع نظام تشغيلEMUI 10.1 لدعمه.

ويتميز هذا الهاتف على شاشة كبيرة، مع دقة عالية والحد الأدنى من الحواف مقاس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600 × 720 دقة كاملة عالية الوضوح.

سيكون الهاتف الجديد متوفرا في المغرب ابتداء من يوم 28 يونيو الجاري، بثمن 1449 درهم.




تابعونا على فيسبوك