الوداد يحل ضيفا على نجم الساحل

الصحراء المغربية
الخميس 08 نونبر 2018 - 12:29

يحل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، ضيفا على النجم الساحلي التونسي، ضمن إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية البطلة على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة. ويحتاج الوداد، الذي أنهى مباراة الذهاب بالدار البيضاء بالتعادل السلبي، للفوز أو التعادل الإيجابي لمواصلة رحلته في البطولة العربية، وسط توقعات بإقصاء جديد بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش.

غير عادتها تبدو جماهير الوداد «متشائمة » من مواجهة فريقها للنجم الساحلي، إذ توقعت في تعليقات على الصفحة الرسمية للفريق خروجه من كأس العرب بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعبون خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة الفرنسي ريني جيرار، وأيضا بالنظر لقوة النجم الساحلي بملعبه وأمام جماهيره.
وتوقع محبو بطل إفريقيا أن تحدث الهزيمة في حال حدوثها رجة كبيرة في البيت الودادي، قد تنهي عقد المدرب الفرنسي ريني جيرار. وحلت بعثة الوداد، أمس الأربعاء، مكتملة الصفوف بمدينة منستير التونسية، باستثناء غياب وليد الكرتي المصاب، إذ ستكون أمام المدرب جيرار اختيارات عديدة لضخ دماء جديدة في الفريق، وتصحيح بعض الأخطاء التي اخرجته، الجمعة، الماضي من كأس العرش.
من جهته، سيدخل النجم التونسي محروما من خدمات الثلاثي ياسين الشيخاوي، وعمار الجمل، وحازم الحاج حسن، بسبب الإصابة.  ولم يسبق للوداد أن تجاوز عقبة النجم التونسي، كما أن سجل مواجهاته للأندية التونسية يثير قلقا كبيرا داخل أوساط الفريق الأحمر الذي  فشل في أغلب مبارياته أمامها وأقصي مرارا أمام النجم الساحلي، إذ سبق للأخير أن حرم الوداد من كأس الاتحاد الإفريقي عام 1999 عندما فاز عليه في النهائي بتونس بهدف لصفر، وخسر في الدار البيضاء بهدفين لهدف واحد. 

وعينت لجنة الحكام لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، الحكم الدولي العراقي مهند قاسم، لإدارة مباراة النجم الساحلي والوداد.  ويساعد مهند قاسم، مواطنه العراقي واثق مدلل والسعودي هشام الرفاعي، ومواطنه شكري الحنفوش حكما رابعا.




تابعونا على فيسبوك