رونار يضع آخر اللمسات على المجموعة التي ستلاقي أوكرانيا

الأسود يواصلون تحضيراتهم بمعسكر سويسرا

الصحراء المغربية
الثلاثاء 29 ماي 2018 - 15:14

يخوض المنتخب الوطني، غدا الخميس، أولى مبارياته الإعدادية بمعسكره الأخير في سويسرا، وتحديدا بمنتجع "كرانس مونتانا"، إذ يلاقي منتخب أسود الأطلس، منتخب أوكرانيا، في المباراة التي سيحتضنها ملعب "كاروج" بجنيف، الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، وهو ثالث أكبر ملعب في سويسرا من حيث قدرته الاستيعابية.

ويراهن الناخب الوطني، هيرفي رونار، كثيرا على هذه المباراة، من أجل تكوين فكرة وافية على المجموعة التي سيعتمدها في أولى مباريات المونديال، التي ستجمعه بمنتخب إيران، يوم 15 يونيو المقبل، بملعب سانت بيترسبورغ.

وربما اعتمد رونار على تشكيلته الأساسية في مباراة الغد، علما أن الأسود سيجرون مبارتين إعداديتين أخريين أمام منتخبي سلوفاكيا واستونيا، على التوالي، ما يعني أن الوقت سيكون كافيا لتحديد المجموعة التي ستلاقي إيران.

وتواصلت تداريب العناصر الوطنية، بإجراء ثالث حصة تدريبية، عصر أمس الثلاثاء، بملعب لانس، وهي الحصة التي استمرت ما يقارب ساعتين، ركز فيها الناخب الوطني على الجوانب التكتيكية، بغرض تلقين لاعبيه النهج الذي يرغب في تطبيقه خلال مباراة منتخب أوكرانيا.

يذكر أن لاعبي المنتخب الوطني استهلوا تحضيراتهم في تجمع سويسرا، بإجراء حصة تدريبية خفيفة، صباح الإثنين الماضي، بقاعة تقوية العضلات بالفندق الذي تقيم فيه بعثة الأسود، قبل أن يعودوا عصر اليوم ذاته لخوض أول حصة تدريبية ثانية، وهي الحصة التي امتدت حوالي 90 دقيقة.




تابعونا على فيسبوك