بعد تصريحات أثارت الجدل

الركراكي يقدم اعتذارا جديدا

الصحراء المغربية
الثلاثاء 22 ماي 2018 - 14:20

قدم وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، توضيحا بخصوص تصريحه، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، مساء يوم الأخير، ضمن الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى. مؤكدا أنه دعا فقط إلى ضرورة الحفاظ على التكافؤ، خصوصا في الجولات الأخيرة من الموسم.

وذكر مدرب الفتح في بلاغ، نشر على البوابة الالكترونية لفريقه، أنه "بعد اللغط والضجة الكبيرة التي خلفتها تصريحاتي عبر قناة "الرياضية"، بعد مباراة الفتح الرياضي أمام سريع واد زم، أريد أن أوضح أن تصريحاتي كان لها هدف واحد هو التشجيع والحفاظ على العدالة الرياضية إلى غاية نهاية البطولة، بتجنب إقحام الأندية للفرق الرديفة في المباريات التي مازالت تحمل تنافسا رياضيا"، وأضاف "هذا المبدأ هو ما جسده نادي الفتح الرياضي من خلال إعادة 5 لاعبين من الفريق الأول من المملكة العربية السعودية، لتمثيل الفريق في مباراة سريع واد زم، يوم الأحد".

وأفاد الركراكي، في البلاغ ذاته، أن تصريحاته لم تفهم بشكل واضح، وقال "من الواضح أن تصريحي جاء قصد التفكير في قوانين المسابقة، على سبيل المثال، أن يكون 6 لاعبين من التشكيلة الرسمية لعبوا عددا محددا من المباريات".

وتأسف مدرب الفتح عن سوء الفهم الذي صاحب تصريحاته، مقدما اعتذاره، وفق ما جاء في البلاغ بعبارة "مع الاعتذار مرة أخرى نظرا لسوء فهم تصريحاتي، كما أود أن أشكر جميع من يشاركني الرأي حفاظا على الروح الرياضية".




تابعونا على فيسبوك