بعد توصل اللاعب بعدد من العروض

فاخر يرفض التفريط في برحمة

الصحراء المغربية
الجمعة 18 ماي 2018 - 13:54

أبلغ امحمد فاخر، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، المكتب المسير العسكري أنه في حاجة ماسة لخدمات المهدي برحمة، وأنه يرفض رحيله عن الفريق، وأنه يعول عليه لقيادة خط الوسط، ضمن خطة اللعب التي ينوي اعتمادها الموسم المقبل.

وجاء تحرك فاخر وحديثه لإدارة الفريق العسكري بشأن اللاعب المهدي برحمة، لقطع الطريق أمام عدد من الفرق الوطنية، فضلا عن أخرى من خارج الحدود، خصوصا من تركيا والخليج العربي، التي عبرت عن رغبتها في التعاقد مع الدولي المغرب المحلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد المهدي برحمة مع فريق الجيش الملكي، متم يونيو من السنة المقبلة، غير أنه يفكر جديا في تغيير الأجواء، بعدما تلقى عروضا مقنعة، بامتيازات مالية جديدة.

وعلاقة بأخبار الفريق العسكري، رفض الإيفواري توبيو كوليبالي العرض الذي تقدمت به إدارة فريقه، المتمثل في انتقاله للعب ضمن صفوف الرجاء البيضاوي، في صفقة تبادلية يحصل من خلالها الفريق العسكري على خدمات عبد العظيم خضروف، لاعب خط الوسط الهجومي، الذي يرغب امحمد فاخر في ضمه إلى المجموعة، التي يحضرها على الورق، في انتظار التحاقه رسميا، لتدريب الفريق.

ويرتبط كوليبالي بعقد مع الفريق العسكري، يمتد إلى غاية متم يونيو 2019، ما دفعه إلى طلب الاستمرار مع الفريق، إلى غاية نهاية عقده، رافضا في الآن ذاته الانتقال للفريق الأخضر، تفاديا للاصطدام بمشاكل، خصوصا في ظل الوضع الذي يمر به الرجاء، خصوصا على الصعيد المالي.




تابعونا على فيسبوك