الدور التمهيدي لكأس العرب للأندية البطلة

الفتح الرباطي يبحث عن تأشيرة المرور بجدة

الصحراء المغربية
الإثنين 14 ماي 2018 - 15:53

وصلت بعثة اتحاد الفتح الرياضي، صباح أمس الاثنين، إلى مدينة جدة السعودية، تأهبا للمشاركة في البطولة المصغرة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العرب للأندية البطلة، بعد رحلة استمرت لست ساعات ونصف الساعة، ربطت ما بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار جدة الدولي.

وترأس البعثة علي أرزان، المدير الإداري للفتح، وضمت 22 لاعبا فضلا عن أفراد الأطقم التقنية، والطبية، والإدارية.

ووضعت قرعة الدور التمهيدي الفريق الرباطي في المجموعة الثانية، إلى جانب فريقي الاتحاد السكندري المصري، ونادي السالمية الكويتي، وتليكوم جيبوتي.

ويبدأ أشبال المدرب وليد الركراكي، هذه التصفيات بملاقاة الاتحاد السكندري المصري، يوم الجمعة 18 ماي الجاري، على أن تكون المباراة الثانية، يوم الاثنين 21 من الشهر ذاته، ضد فريق تليكوم جيبوتي، والذي سيكمل عقد المجموعة الثانية، بعد تفوقه في الدور التمهيدي الأول على فريق بنادير الصومالي، فيما سيختتم الفتح مبارياته في هذا الدور، بملاقاة نادي السالمية الكويتي، يوم 24 ماي الجاري.

وضمت المجموعة الأولى فرق النادي الإفريقي التونسي، والفيصلي السعودي، والنجمة اللبناني، والوئام الموريتاني، علما أن متصدر كل مجموعة من المجموعتين الأولى والثانية، سيتأهل مباشرة إلى الأدوار النهائية.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن توقيع 30 فريقا عقود المشاركة في بطولة كأس العرب للأندية البطلة، من بينها فريقا الوداد والرجاء البيضاويين، على أن تحدد البطولة المصغرة التي ستقام في جدة بالعربية السعودية، هوية الفريقين اللذين سيكملان عقد الفرق المشاركة.

ويحصل النادي الفائز بلقب البطولة على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، فيما ستتوصل باقي الفرق على مكافآت، حسب الدور الذي ستصل إليه.




تابعونا على فيسبوك