بعد إقصائها من سدس عشر نهائي الجائزة الكبرى للا مريم الدولية للتنس

الجردي: أنا سعيدة بالعرض الذي قدمته

الصحراء المغربية
الأربعاء 02 ماي 2018 - 16:29

حافظت لاعبة التنس المغربية، ضياء الجردي، على تفاؤلها رغم خروجها من دور سدس عشر نهائي الجائزة الكبرى للا مريم الدولية للتنس، وقالت "أنا سعيدة بالمستوى الذي قدمته في البطولة. المباراة كانت جيدة ومشوقة، أحسست أننا لعبنا كرة مضرب جيدة، رغم أنني لم أكن في كامل جاهزيتي، بحكم أنني عائدة من إصابة في الظهر. أنا الآن أعمل من أجل استعادة جاهزيتي، لا أريد أن أبرر خسارة اليوم، لكن عموما استفدت كثيرا من المشاركة في البطولة".

وتأسفت ضياء لعدم تمكنها من المرور للدور المقبل، رغم تقديمها مستوى جيدا في المباراة أمام الأوكرانية كاترينا زفاتسكا، وقالت "أعتقد أنه لم يكن هناك فرق كبير في المستوى بيننا، لكن يبقى عامل الخبرة والتجربة مهما، ما مكن اللاعبة الأوكرانية من الفوز بهذه المباراة، علما أنها تحتل المركز 50 ضمن تصنيف اللاعبات المحترفات".

وتابعت "عموما أنا سعيدة بالمستوى الذي قدمته، وأشعر أنه يمكنني أن أقدم أفضل في المقبل من الاستحقاقات، مع العمل الجاد في التداريب، وخوض مباريات أكثر، والمشاركة في البطولات، أعتقد أنني سأكون في المستوى المطلوب".

وتوجهت البطلة الواعدة في رياضة التنس، بالشكر لمدير الدورة، واللجنة المنظمة، لاختيارها للمشاركة في البطولة، من خلال تمكينها من بطاقة دعوة، وقالت "أود أن أتوجه بالشكر لمدير الدورة، الذي منحني بطاقة المشاركة في هذه البطولة المهمة، وأعد الجميع بالعمل بجد واجتهاد كي أشارك في نسخة الموسم المقبل، وتحقيق نتيجة أفضل".

وخرجت ضياء الجردي من دور سدس عشر نهائي جائزة للا مريم الكبرى الدولية للتنس، عقب خسارتها، أول أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعتها بالأوكرانية كاترينا زفاتسكا، بجولتين لصفر (2-6 و3-6)، علما أن منافسات الجائزة ستتواصل، اليوم الخميس، بملاعب نادي السككيين، بإجراء مباريات دور ربع النهائي.




تابعونا على فيسبوك