إلى غاية نهاية الموسم الجاري

بوهلال مرشح لتعويض خيري

الصحراء المغربية
الإثنين 16 أبريل 2018 - 16:39

يبدو أن أيام عبد الرزاق خيري مع الفريق العسكري أصبحت معدودة، إذ ينتظر حسب أخبار توصلت بها "الصحراء المغربية" من داخل إدارة الفريق العسكري، أن تجري الاستعانة بمحسن بوهلال، المدرب المساعد ضمن الطاقم التقني، لتدريب الفريق في ما تبقى من عمر البطولة.

وكان عبد الرزاق خيري انفجر، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق العسكري أمام ضيفه فريق أولمبيك آسفي (3-4)، التي جرت السبت المنصرم بملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية للمحترفين. وانتقد بشكل مباشر إدارة الفريق العسكري، متهما بعض أعضائها بالتآمر عليه، والسعي وراء إبعاده عن تدريب فريق الجيش الملكي، وقال "أتعرض منذ فترة لمؤامرة، من أجل إرغامي على الرحيل. أواجه مؤامرة من بعض مسؤولي الإدارة، وبعض الجماهير المحسوبة على الفريق".

ووعد مدرب فريق الجيش الملكي بالعودة للموضوع والحديث بتفصيل أكثر حول ما تعرض له من مؤامرات، وقال "مع الأسف، هذا هو الوضع الذي أعيشه داخل الفريق، لدي عدة أشياء سأقولها في الوقت المناسب".

يذكر أن فريق الجيش الملكي نشر خبرا على صدر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "فاسيبوك"، أكد فيها توقيع عقد مبدئي مع الإطار الوطني امحمد فاخر، لتدريب الفريق العسكري بداية من الموسم المقبل.




تابعونا على فيسبوك