بطولة القسم الثاني لكرة القدم – الجولة 26

مواعيد حاسمة لفرق المقدمة

الصحراء المغربية
الجمعة 06 أبريل 2018 - 16:30

ستحدد الجولة 26 من بطولة القسم الثاني لكرة القدم بصورة أوضح مآل الفرق المتنافسة على الصعود، من خلال مواجهات قوية تجمع بين فرق الصدارة، إذ يحل يوسفية برشيد، صاحب المركز الأول، ضيفا على المغرب الفاسي، الخامس، في مباراة يسعى فيها اليوسفية إلى تعزيز موقعه والاقتراب أكثر من تحقيق حلمه، فيما ستكون أي نتيجة غير الفوز نهاية لآمال الماص، الذي تراجعت نتائجه في الشطر الثاني من البطولة، وربما وجب عليه الانتظار موسما إضافيا من أجل استعادة مكانته بين الكبار.

ويحتضن الملعب الشرفي بوجدة مواجهة مثيرة بين المولودية الوجدية، الثاني، مع رجاء بني ملال، الثالث، وكلاهما يتنافس على الصعود، مع امتياز لـ"سندباد الشرق، الذي يتقدم بفارق نقطيتين عن منافسه، كما أن الفريق الوجدي عاد بتعادل مهم من فاس في الجولة الماضية، فيما مني الرجاء الملالي بهزيمة بميدانه ضد شباب بنجرير، ويلزمه العودة بالنقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على المركزين الأولين.

ويستقبل شباب بجرير، ظاهرة هذا الموسم، والذي أطاح بجميع فرق المقدمة، فريق وداد تمارة، وهي مباراة تبدو في متناول المحليين، الذين ينتظرون هفوات الآخرين، لتقليص الفارق والدخول على خط الصعود لقسم الكبار.

وفي أسفل الترتيب، تتجه الأنظار إلى مباراة الرشاد البرنوصي ضد الاتحاد الوجدي، صاحب المركز الأخير، الذي ليس بديل سوى الفوز وإلا سيكون أول ضحية في الموسم بهبوطه إلى قسم الهواة.

ويستضيف شباب قصبة تادلة، ما قبل الأخير، فريق الوداد الفاسي، المتمرس والذي يوجد في المركز السادس، وسيلعب دون ضغط، بينما الفريق التادلاوي مطالب بالفوز للخروج ولو مؤقتا من مأزقه.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي شباب المسيرة مع الاتحاد القاسمي، وجمعية سلا ضد اتحاد الخميسات، ثم النادي القنيطري مع أولمبيك الدشيرة.

البرنامج

يوم الأحد:

شباب المسيرة...............الاتحاد القاسمي
جمعية سلا...................اتحاد الخميسات
شباب بنجرير.......وداد تمارة
شباب قصبة تادلة...........الوداد الفاسي

النادي القنيطري.............أولمبيك الدشيرة

المغرب الفاسي............يوسفية برشيد
مولودية وجدة................رجاء بني ملال
الرشاد البرنوصي............الاتحاد الوجدي.




تابعونا على فيسبوك