برعاية من الممثلة لطيفة أحرار

مبادرة اجتماعية لحمل الدفء إلى سكان بإقليم خنيفرة

الخميس 05 يناير 2012 - 14:11
لطيفة أحرار (أرشيف)

ترعى الممثلة المغربية لطيفة أحرار عملية تضامنية لجمع الملابس والأغطية لفائدة سكان مجموعة من الدواوير بإقليم خنيفرة، في جبال الأطلس المتوسط، بمبادرة من الإعلامية خلود القبالي.

وينتظر توزيع هذه المساعدات الاجتماعية على المستفيدين منها، خلال الأسبوع المقبل، حسب ما أبرزته لطيفة أحرار، في تصريح لـ"المغربية"، معتبرة أن "هذه العملية تندرج في سياق العمل المواطن الإنساني، لدعم المحتاجين في العالم القروي، وتقديم مساعدات، خاصة في هذه الفترة، التي تتسم بصعوبة الطقس بالمنطقة المستهدفة".

وأوضحت أحرار أنها أعلنت عن هذه المبادرة الإنسانية على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وتلقت مجموعة من الاتصالات التي حملت بين طياتها مشاركة عدد من الفنانين والإعلاميين من المغرب وخارجه، إذ عبروا عن انخراطهم في هذه الحملة التضامنية، مؤكدة أن سلسلة من الزيارات ستنظم للمناطق، التي ستشملها الحملة، بحضور عدد من النجوم.

وأشارت الممثلة المغربية إلى أن الهدف من هذه العملية هو إبراز انخراط مجموعة من الفنانين والإعلاميين المغاربة والأجانب، في دعم المحتاجين، خاصة في المناطق النائية، التي تشهد فترات عصيبة، وإظهار "الصورة الإنسانية للفنان، الذي يتمكن من مناقشة مجموعة من الأحداث في أدواره الفنية"، مشيرة إلى أن تلقي المشاركات والمساعدات بدأ منذ مدة، وسيتواصل طيلة الأسبوع الجاري.

يذكر أن هذه الحملة التضامنية، التي تحمل شعار "SOS" (طلب النجدة)، تندرج في سياق مجموعة من الحملات المماثلة، تنظم في بعض المناطق النائية بالمملكة، لفائدة الأسر المعوزة.




تابعونا على فيسبوك