جلالة الملك يهنئ الرئيس التونسي بتخليد بلاده لذكرى التحول

السبت 08 نونبر 2008 - 17:49
الرئيس زين العابدين بن علي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى فخامة زين العابدين بن علي، رئيس الجمهورية التونسية، بمناسبة تخليد بلاده لذكرى التحول.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أخلص تهانئه وأطيب متمنياته للرئيس زين العابدين بن علي، بموفور الصحة والسعادة، وللشعب التونسي الشقيق، بمزيد التقدم والازدهار في ظل قيادة فخامته الحكيمة.

وقال جلالة الملك إنها "مناسبة سانحة لأشاطركم والشعب التونسي الشقيق مشاعر الاعتزاز والابتهاج مشيدا بما حققتموه له، بفضل قيادتكم الرشيدة كرجل دولة محنك، من مكاسب ومنجزات على درب التنمية الشاملة والحضور الجهوي والدولي الوازن".

كما أعرب صاحب الجلالة عن اعتزازه الكبير بما يجمعه والرئيس زين العابدين، وبما يجمع الشعبين الشقيقين من أواصر الأخوة الصادقة والتضامن الفعال والتقدير المتبادل، مؤكدا حرص جلالته الدائم على مواصلة العمل سويا مع فخامته من أجل تعزيز علاقات التعاون المثمر بين البلدين، وتوسيع مجالاتها والارتقاء بها إلى طموحات الشعبين الشقيقين في تحقيق تكامل اقتصادي، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار اتحاد المغرب العربي، كتكتل وازن قائم على أسس سليمة ومتينة، أو على صعيد الفضاء الأورومتوسطي.




تابعونا على فيسبوك