أمواج البحر تقذف برأس آدمية في شاطئ شمال أكادير

الأربعاء 27 غشت 2008 - 09:04

ألقت أمواج المحيط الأطلسي، مساء أول أمس الاثنين، برأس آدمية عثر عليها في شاطئ الجماعة القروية لأورير (حوالي عشرة كلم شمال أكادير).

وذكر مصدر أمني أنه من المحتمل أن تكون الرأس للشخص، الذي جرى العثور على جثته مقطعة الأوصال في مكانين متفرقين، بكل من مدينة أيت ملول (عمالة إنزكان أيت ملول) وأكادير، قبل حوالي أسبوع.

وأضاف المصدر نفسه أن الرأس أحيلت على المصالح الطبية المختصة لإجراء التحاليل الضرورية، التي من شأنها أن تؤكد أو تنفي ما إذا كانت تشكل جزءا من الجثة، التي عثر على بعض أطرافها في وقت سابق.

وكانت المصالح الأمنية عثرت، أخيرا، في مدينة آيت ملول (عمالة إنزكان آيت ملول)، على جزء من جثة آدمية مقطعة الأوصال، عبارة عن الأطراف السفلية لشخص ذكر في العقد الرابع من العمر.

وأوضح مصدر أمني أن التحريات التي انطلقت بخصوص النازلة، أسفرت عن العثور على أجزاء أخرى من هذه الجثة في منطقة خلاء بالقرب من المحطة الطرقية لأكادير، ليلة الأربعاء- الخميس الماضيين، ومن المرجح أن يكون الضحية تعرض لعمل إجرامي.

واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن التحريات ما تزال متواصلة على قدم وساق للتعرف على الضحية، خاصة وأنه لم يجر التبليغ لحد الآن لدى السلطات الأمنية باختفاء أي شخص في ظروف غامضة.




تابعونا على فيسبوك