سيعود لتعزيز صفوف أولمبيك خريبكة نهاية الشهر الجاري

عقال عازم على الفوز بالبطولة الوطنية

الخميس 12 أبريل 2007 - 11:49

عقال عازم على الفوز بالبطولة الوطنية أكد اللاعب صلاح الدين عقال لاعب أولمبيك خريبكة المعار حاليا لنادي الطائي السعودي لموسم واحد سينتهي مع نهاية الشهر الحالي.

أي مع إسدال الستار على الدوري السعودي، أنه سيعود لتعزيز صفوف فريقه أولمبيك خريبكة.

ولعب عقال الموسم الماضي لنادي الحزم و سجل له سبعة أهداف، و سجل عقال هذا الموسم ثمانية أهداف لنادي الطائي على بعد أربع مباريات على نهاية الموسم، و ينافس مجموعة من الهدافين للفوز بالحذاء الذهبي.

و أضاف عقال في تصريح لـ »المغربية« أنه سيلتحق مباشرة بفريق الأولمبيك انطلاقا من رغبته و عزيمته في مساندة أصدقائه فيما تبقى من دورات البطولة الوطنية والمساهمة مع مكونات الفريق في مواصلة تسجيل النتائج الإيجابية أملا في تحقيق الفوز ببطولة الدوري المغربي.

و بعد نهاية الدوري سيقوم عقال بمجالسة المكتب المسير لخريبكة بحضور وكيل أعماله لمناقشة العروض الكثيرة التي توصل بها، و يأمل أن يدخل تجربة احترافية أخرى بفرنسا أو بدوري النجوم القطري.

وعاب صلاح الدين عقال على الإعلام الرياضي السعودي محاولة تجاهل مردوديته داخل فريق الطائي مستدلا بفوزه مرات عديدة بجائزة أحسن لاعب في مباريات ساخنة ومهمة أمام فرق عتيدة مثل اتحاد جدة، والأهلي، والشباب، وتسجيله عدة أهداف حاسمة.

ووجه صلاح الدين الملاحظة نفسها للأجهزة الإعلامية المرئية الوطنية كالقناة الرياضية التي تخصص حيزا مهما لأداء اللاعبين المغاربة بدول الخليج العربي، لكنها تقصي صلاح الدين عقال من برامجها.

وأبدى عقال رغبة كبيرة في الانضمام للمنتخب الوطني، خاصة أن الرأي العام الرياضي بالدوري السعودي والخليج العربي يتساءل عن سبب عدم وجوده مع أسود الأطلس
ووجه عقال نداءا لجمهور فريق خريبكة لمواصلة دعم فريقه في المراحل النهائية والحاسمة قبل نهاية الموسم.

كما وجه تحية خاصة لمختلف المؤطرين الذين أشرفوا على تكوينه داخل مدرسة فريق خريبكة : حنصل، حرشي، غفير، وجواد الميلاني الذي أقحمه مع فئة الكبار وعمره لا يتجاوز ستة عشرة سنة، ومصطفى مديح، و فتحي جمال ضمن المنتخبات الوطنية.

يذكر أن صلاح الدين عقال بنهاية هذا الموسم رفقة نادي الطائي، و مع خريبكة برسم آخر دورات البطولة سيوقع لأحد الأندية خارج الوطن كآخر موسم له مع خريبكة فريقه الأصلي الذي يربطه معه عقد قانوني و الذي أعاره لموسمين متتاليين الأول لنادي الحزم والثاني للطائي وسيكون آخر عقد انتقال لعقال باسم فريق خريبكة.




تابعونا على فيسبوك