من أخبار المحترفين

نهاية موسم مبكرة ليوسف السفري

الخميس 12 أبريل 2007 - 11:31

نهاية موسم مبكرة ليوسف السفري يبدو أن الموسم انتهى مبكرا بالنسبة للاعب الدولي المغربي يوسف السفري مع فريقه الإنجليزي نورويتش، إذ تعرض لإصابة في كاحله يوم الثلاثاء الماضي.

خرجة يلتحق رسميا ببياتشنزا

قام مسيرو نادي بياتشنزا الإيطالي بتقديم اللاعب الدولي المغربي السابق الحسين خرجة لرجال الإعلام،خلال ندوة صحافية مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وكان خرجة الذي وقع عقدا للعب مع بياتشينزا في مارس الماضي، التحق رسميا بفريقه الجديد مع بداية شهر أبريل الجاري، وبدأ تداريبه مع الفريق، وينتظر بفارغ الصبر نهاية الموسم ليعود مجددا إلى الميادين.

وغاب خرجة فترة طويلة عن المنافسات، بسبب مشاكل بينه وبين فريقه السابق نادي تيرنانا، ما اضطره إلى تقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية التي أنصفته، وقررت فسخ العقد الذي يربط الطرفين.

وعندما أصبح خرجة حرا، تلقى مجموعة من العروض من إيطاليا وخارجها، ففضل عرض باتشينزا الذي ينافس من أجل العودة إلى دوري الكالشيو.

وكان الحسين خرجة الذي لعب موسما واحدا مع أس روما على سبيل الإعارة من تيرنانا، يحلم بالإستمرار مع نادي العاصمة، أو اللعب مع فريق له طموحات كبيرة.

سينوح يهدد أحد الصحافيين

هدد الحارس الدولي المغربي السابق خالد سينوح أحد الصحافيين الهولنديين يوم الثلاثاء الماضي، وقال له : "إذا صادفتك في الشارع، سيحدث لك مشكل معي".

وذكرت وسائل إعلامية هولندية أن سينوح الذي يلعب بنادي أزيد الكمار جنبا إلى جنب مع الدولي المغربي نور الدين البوخاري، شارك في مباراة ودية مع الفريق الرديف لألكمار وضيفه لنادي فيتيس أرنيم، وتسبب سينوح في خطإ فادح وقع منه الضيوف هدف الفوز الوحيد،وانتقد الصحفي أداء الحارس المغربي.

وعقب الفترة التدريبية لصباح الثلاثاء الماضي، توجه سينوح إلى المركز الإعلامي التابع لنادي ألكمار، واقترب من الصحافي المعني بالأمر وتحدث إليه بلهجة قوية، قبل أن يتدخل أعضاء من النادي لفظ النزاع.

اضطرته إلى مغادرة الميدان، دون أن يتمكن من العودة للعب.

وانزعج المدرب بيتر غرانت كثيرا بسبب إصابة السفري، لأنه يعول عليه كثيرا في خط الوسط،ويعتبره مفتاح اللعب في صفوف فريق نورويتش الذي يمارس بدوري الدرجة الثانية.

ويرى المدرب أن السفري ربما أصيب بالإرهاق بعدما خاض مباراة كاملة يوم السبت الماضي برسم الدوري.

وقال بهذا الخصوص : "الإصابة في الكاحل صعبة، وربما انتهى الموسم بالنسبة له
المشاركة رسميا في مباراتين في ظرف أربعة أيام مشكلة، ربما لم يكن علي المغامرة بإشراكه أساسيا في مباراة اليوم"، وكان السفري أحس ببعض الآلام في تداريب الإثنين الماضي،غير أن المدرب غرانت اعتقد أن المسألة عادية جدا، لذلك اعتمد عليه أساسيا في مباراة الثلاثاء، مع العلم أن السفري كان يرغب في خوض المباراة مع باقي زملائه.




تابعونا على فيسبوك