على حساب ضيفه التوركي

شباب هوارة يحقق الأهم

الثلاثاء 10 أبريل 2007 - 11:54

أهدى اللاعب سعيد لعوينات نقاط الفوز لزملائه داخل فريق شباب هوارة، بعد توقيعه هدفا يتيما في شباك اتحاد تواركة، في المباراة التي جمعت الطرفين بمدينة أولاد تايمة، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة المجموعة الوطنية الثانية.

ودخل الفريق الهواري المباراة محروما من خدمات مهاجمه الفعال حمو محال نظرا لمشاركته في تكوين خاص بمدربي فرق عصبة سوس لكرة القدم، ما يؤكد أن حمو يتأهب لولوج مجال التدريب بعد إنهاء مسيرته كلاعب.

كما غابت عن صفوف الفريق الزائر بعض العناصر الهامة مثل عبد الرحيم مزوز الذي جمع أربعة انذارات، ورضوان الخلوقي، وكمال آيت الحاج بسبب الإصابة.

وكانت الدقائق الاولى من المباراة عبارة عن فترة جس النبض لمعرفة مكمن الخلل في صفوف هذا الفريق أو ذاك، بعدها عمد الضيوف إلى تحصين الدفاع وملء وسط الميدان، والاكتفاء بالحملات المضادة التي تقابلها يقظة الدفاع الهواري.

وعرف الشوط بداية موفقة للخط الامامي للفريق الهواري، إذ نظم حملة منسقة قادها المهاجم رشيد الرغني بمعية الحسين تغرادين ثم سعيد لعوينات الذي أفلح في تسجيل الهدف الأول لفائدة شباب هوارة في الدقيقة 49.

وحاول الفريق التوركي أن ينتفض، و نظم خط هجومه بقيادة كل من محسن متولي ومحمد مدياري والمهدي السبيل، مجموعة من المحاولات، كادت أن تعطي أكلها وخاصة في الدقائق 60-68-95.

غير أن يقظة الدفاع الهواري بقيادة كريم أيت الدرحم والحارس حميد الله حالت دون الوصول إلى التسجيل . وفي الدقيقة 87 أتيحت للهواريين فرصة ثمينة لمضاعفة الحصة، بعد انفراد اللاعب الرغني بالحارس كناني، غير أنه ضيع ببشاعة.

تصريحاتهم بعد المباراة

السلامي: مدرب اتحاد تواركة : "المباراة كانت قوية، واتسمت باللعب الرجولي النظيف، وسادتها محاولات كثيرة من الجانبين.كان بوسع فريقنا تحقيق التعادل عدة مرات إثر الهجومات المرتدة لكن التسرع حال دون ذلك ما يثلج الصدر أن المباراة طبعتها الروح الرياضية العالية".

وسف المريني ، مدرب شباب هوارة : "لم تكن المباراة سهلة، لأن الفريق الإتحاد التوركي فريق عتيد وله كلمته في طولة المجموعة الوطنية الثانية.

للأسف أن شباب هوارة وبعد نتيجة التفوق أمام الفتح بالرباط ركب بعض عناصره الغرور وظنوا أنهم سيعبرون حاجز اتحاد تواركة بسهولة، غير أن تعليماتي في فترة الإستراحة غيرت المسار، وكان بامكان الخط الامامي لفريقنا تسجيل أهداف لولا قلة التركيز.

وفيما يعود لما تبقى من المباريات، فشباب هوارة مستعد لخوض غمارها بمعناويات عالية وبرغبة أكيدة لتحقيق أفضل النتائج، وتحسين مكانته داخل الترتيب العام".




تابعونا على فيسبوك