بعد هزيمة فريقه الثقيلة

طاليب بكى في مباراة الجديدة وجمعية سلا

الثلاثاء 10 أبريل 2007 - 10:06

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم على نظيره الجمعية السلاوية بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت أطوارها بعد ظهر يوم السبت بملعب العبدي بالجديدة في إطار الدورة 23 من بطولة المجموعة الوطنية الأولى.

اللقاء الذي أداره الحكم مصطفى عريش من عصبة الدار البيضاء بمساعدة كل من عاشق رضوان ومحمد الجزولي، شهد اشهار ورقة صفراء واحدة في حق عبد الرحمان اللعبي من الجمعية السلاوية.

و كان الفريق الجديدي منهزما في الجولة الأولى بهدف دون رد من توقيع عبد الجواد أوكادوم في الدقيقة 41 .

خلال الجولة الثانية تدارك الفريق الدكالي الفارق وفاز بثلاثة إصابات لواحدة، حيث تمكن في حدود الدقيقة التاسعة من الجولة الثانية من تعديل الكفة بواسطة اللاعب البديل عبد الواحد سلماجي على إثر تسديدة قوية لموسى سليمان.

بعد ذلك مرر مسجل هدف التعادل كرة في اتجاه المخضرم رضا الرياحي الذي لم يتوان في تسجيل هدف الامتياز في حدود الدقيقة 17.

هذا الهدف أثر على معنويات الفريق السلاوي، حيت تراجعوا للدفاع مما أعطى الفرصة في الدقيقة 36 لعبد الواحد سلماجي من توقيع هدف الخلاص ليحطم بذلك كل آمال الجمعية السلاوية ،وفي آخر أنفاس الجولة الثانية اضاع اللاعب السلاوي البوزيدي ضربة جزاء بعدما نفذ الكرة خارج الإطار.

وخلال هذا الشوط ظهر بعض الفتور على مستوى أداء العناصر السلاوية مقارنة مع الشوط الأول في الوقت الذي أزداد فيه إصرار وحماس الفريق الجديدي الذين كتف من ضغوطاته في هذه الجولة إلى أن اجبرا خط دفاع الجمعية السلاوية على ارتباك أخطاء أستغلها اللاعب السلماجي واللاعب المخضرم رضا الرياحي لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح الفريق الدكالي ب 3/1.

كواليس المباراة

ـ خاض الفريقان معا حصتهما التدريبية بالملعب العبدي
ـ دخل الفريق السلاوي بأقمصة حملت عبارات (كفى من الشغب).

ـ لم يحصل رئيس جمعية سلا على كرسي ضمن المنصة الشرفية الخاصة برؤساء الأندية والأعضاء غير أنه استطاع أن يتابع اللقاء برفقة الصحافيين.

ـ ذرف المدرب عبد الرحيم طاليب الدموع وهو يقبل لاعبي الفريق الدكالي حيث احتشدوا حوله كتلاميذ سابقين له في الفصل.

- عاد المدافع الأيسر عادل صعصع إلى الميادين وخاض المباراة ضد الفريق السلاوي وهي المباراة الثانية لهذا اللاعب ضد الجمعية السلاوية إذ الأولى كلفته الإصابة في رجله اليمنى بمدينة سلا خلال جولة الذهاب مما أبعدته عن الميادين غير أنه استطاع أن ينازل نفس الفريق ضمن مباريات العودة بصحة جيدة .

حضر مدرب الدفاع الحسني الجديدي لونغ كريستيان مباراة نهاية الدوري الدولي الأول الذي نظمته جمعية الأندلس للرياضة بملعب العبدي تحت شعار (التواصل والسلام)، حيت تمكن فريق دينته اوش كاسكون الفرنسي من تحقيق نتائج مرضية امام صغار الفرق المغربية المشاركة.




تابعونا على فيسبوك