عداؤون تائهون في غياب الرئيس واختفاء المدير التقني

الخميس 11 ماي 2006 - 15:29
العدائون المغاربة تائهون

طالب عداؤون مغاربة بوضع حد لاستمرار غياب امحمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وأفاد عداؤون " الصحراء المغربية" أن هذا الغياب لم يكن له تأثير واضح في حضور عزيز داودة المدير التقني الوطني، لكن بعد اختفاء الأخير عن الأنظار تفاقمت الأوضاع وازدادت ترديا، وأكدوا أن الحل هو عودة الشرعية للجامعة وانتخاب رئيس على دراية بشؤون ألعاب القوى، وتعيين مدير تقني .

وهدد العداؤون بالمعهد الوطني لألعاب القوى في الرباط بمغادرة المعهد، وعدم المشاركة في التظاهرات الدولية مع المنتخب الوطني، بسبب غياب محاور، بعد اختفاء المدير التقني عزيز داودة .

وأفاد مصدر جد مقرب من العدائين أن زملاءهم بإيفران سيحذون حذوهم، وأنهم يستطلعون الآن الوضع قبل اتخاذ أي موقف.

وأضاف المصدر أن العدائين يعانون من غياب محاور نتيجة انشغال الرئيس امحمد أوزال، وعدم اهتمامه بمشاكلهم، وأن الأوضاع ازدادت حدة بعد الخلافات التي نشبت بين خيري بلخير عضو اللجنة المؤقتة وعزيز داودة المدير التقني الذي اختفى عن الأنظار، حسب المصدر ذاته، خاصة بعد طرح اسمه بشكل مباشر في إحدى جلسات الأسئلة الشفوية في مجلس المستشارين بالبرلمان.

وقال عداء فضل عدم الكشف عن اسمه إن الأوضاع في ترد مستمر، وإن ألعاب القوى هي الخاسر الأول في استمرار غياب رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى,مؤكدا أن العدائين لا يهتمون بالشخص في حد ذاته، ولكن المهم بالنسبة إليهم هو محاور دائم، "كنا على الأقل نجد المدير التقني، في غياب الرئيس الذي لا نراه، والآن بعد اختفاء داودة، لم نجد من يهتم بقضايانا، لم نتقاض راتب الشهر الماضي، ومستحقات العدائين معلقة، هناك من لم يتقاض منحته عن مشاركته في بطولات العالم منذ هلسينكي وبعدها موسكو ثم فوكوكا".

وأوضح أن العدائين في إيفران سيغادرون مركز الشبيبة والرياضة إذا استمر الوضع على حاله، وأشار إلى أن اللجنة المؤقتة لم تف بالتزاماتها اتجاه العدائين، الذين ضاقوا درعا من تردي الأوضاع وغياب الاهتمام، إذ أكد العداء ذاته أن العدائين لايهمهم زيد أو عمرو على رأس الجامعة ولكن المهم بالنسبة إليهم هو محاور يتجاوب مع مطالبهم«
وأضاف أن العقد المبرم مع الوزارة الوصية لم يفعل، وأن مناصب شغل متوفرة في الوقت الراهن، لم يستفد منها العداؤون لضمان مستقبلهم بعد الاعتزال .




تابعونا على فيسبوك