البطولة العربية النسوية لكرة القدم

المنتخب المغربي يتأهل للمباراة النهائية

الخميس 27 أبريل 2006 - 16:38

تأهل المنتخب المغربي لنهائي البطولة العربية الأولى لكرة القدم النسوية إثر فوزه على مصر 4 ـ 2 بعد الوقت الإضافي للمباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة في الاسكندرية والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2 ـ 2 .

وكان المنتخب المغربي السباق إلى التسجيل على يد منية الهند في الدقيقة 3 من الشوط الأول والهام العرفاوي في الدقيقة 24 من الشوط الثاني
وسجلت لمنتخب مصر دينا عبد الحليم في الدقيقة 27 وشيرين عبد العزيز في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة11 من الشوط الإضافي الأول سجلت الهام العرفاوي الهدف الثالث واضافت وفاء النشارى الهدف الرابع والأخير في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني
وبهذا الفوز يلعب المنتخب المغربي مع منتخب الجزائر في المباراة النهائية يوم غد السبت يسبقها لقاء منتخب مصر مستضيف البطولة مع منتخب تونس على المركزين الثالث والرابع .




تابعونا على فيسبوك