نجم مراكش احتج قبل استضافة الرجاء

الأربعاء 26 أبريل 2006 - 17:27

احتج مسؤولو فريق النجم الرياضي المراكشي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على برمجة مباراتهم المؤجلة برسم ثمن نهائي كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي أمس بملعب الحارثي، وهددوا بعدم خوض المباراة بدعوى أن المسؤولين عن البرمجة لم يراعوا مصالح الفريق المرا

المراكشيون رفضوا في البداية خوض المباراة، غير أن مسؤولين جامعيين وآخرين من داخل المجموعة الوطنية تدخلوا وطلبوا من عبد العزيز العلوي المودني رئيس الفريق العدول عن فكرة الإعتذار، واستضافة الفريق الأخضر.
ولم يكن ذلك سهلا لكون المسؤول المراكشي يفكر في مباراة فاس أكثر
فريق النجم ورغم إمكانياته المادية المتواضعة اقترح فتح الأبواب للجمهور مجانا قصد متابعة المباراة، غير أن مسؤولي الرجاء رفضوا، علما أن مداخيل مباريات كأس العرش يقتسمها الفريقان المتباريان كما يقتسمان المصاريف.




تابعونا على فيسبوك