جماهير الهلال السعودي: "نرفض العويس .. نريد بونو"

الصحراء المغربية
الإثنين 22 أبريل 2024 - 14:39

أطلقت جماهير نادي الهلال السعودي حملة قوية على منصات التواصل الاجتماعي لاسيماعلى منصة "إكس" (تويتر سابقا)، للضغط على مدرب النادي بالاعتماد على الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، خلال إياب نصف نهائي كأس آسيا، المقرر يوم غد الثلاثاء، أمام العين الإماراتي.

 وانتهت مباراة الذهاب، التي جرت الأربعاء الماضي بالإمارات، لصالح اصحاب الارض بنتيجة (4-2)، حيث قاد المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي فريقه العين إلى إيقاف السلسلة التاريخية للانتصارات المتتالية (34) لضيفه الهلال، بتسجيله "هاتريك"، حيث اعتمد المدرب جورج خيسوس على الحارس محمد العويس بدل الاعتماد على بونو.
وتطالب جماهير الهلال بالزج بالحارس ياسين بونو أساسيا في مباراة يوم غد التي ستجرى بمعقل الفريق السعودي، بغية تجاوز خسارة الذهاب، تحت وسم "العويس مرفوض نبي بونو"، حيث يثق أنصار الهلال كثيرا في قدرات حارس المنتخب الوطني في الدفاع عن مرماه بشكل أفضل من العويس الذي تلقت شباكه أربعة أهداف كاملة في مباراة الذهاب.
ويعتمد المدرب خيسوس على العويس في مباراة دوري الأبطال، بينما يعتمد على بونو في مباراة الدوري، علما ان حارس الاسود خاض 4 مباريات سابقة في دوري الأبطال هذا الموسم بسبب إصابة العويس، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين بينما استقبل هدفين فقط.




تابعونا على فيسبوك