جدل كبير حول اختلالات في بيع تذاكر العرض الجديد لجاد المالح بالمغرب

الصحراء المغربية
الثلاثاء 24 يناير 2023 - 13:23

شهدت جولة الممثل الكوميدي جاد المالح بالمغرب، في أحدث عرض له "D'ailleurs"، بعض الاختلالات، حيث تم في غضون ساعات قليلة، بيع جميع تذاكر حضور العرض الكوميدي بسرعة فائقة على منصة "Ticket.ma"، وهو موقف أثار حفيظة جمهور جاد المالح، الذين وجدوا بعض هذه التذاكر في السوق السوداء بأسعار باهظة.

ويشار إلى أن عودة الممثل الكوميدي إلى موطنه حققت نجاحا كبيرا، مما دفع المنظمين إلى إضافة موعد عرض آخر في العاصمة الرباط، لوفرة الطلب.

ويذكر أن جاد المالح سيقدم عرضه يومي 29 و30 يناير في الدار البيضاء، 31 يناير و1 فبراير في الرباط ثم في 3 و 4 فبراير 2023 في مراكش، حيث سيقدم عرضه الأخير "D’ailleurs".

وردا على هذا الجدل الذي أثاره هذا الاختلال، امتعض بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من سوء تدبير إدارة هذه المنصة لشروط البيع عبر الأنترنت، والتي تم تحديدها على الشبكات الاجتماعية، موضحين أن إدارة المنصة هي المسؤولة، إذا واجهت منصة بيع التذاكر بعض المشاكل والأخطاء بسبب ارتفاع الطلب.

ومن جهتها، اضطرت منصة Ticket.ma إلى إرسال مجموعة من الرسائل إلى بعض زبنائها للتأكيد على عدم صلاحية التذاكر التي تم شرائها، وذلك لأن حجم الحجوزات يتجاوز عدد التذاكر المتاحة، ورغم أن المنصة أعلنت على أنها ستعوض للزبناء سعر هذه التذاكر، إلا أن هذا الحل لم يكن كفيلا بإخماد موجة الغضب جمهور جاد المالح، الذي كان متعطشا لحضور هذا العرض الخاص.

وتعليقا على هذه الفوضى التي سبقت العرض، عبر أحد مستعملي التواصل الاجتماعي عن مدى أسفه لغياب التنظيم، وذلك في تعليق له على موقع "فايسبوك"، قائلا "كيف يمكن أن نتحدث عن الحجز الزائد  في حين تم شراء التذاكر بمقاعد مرقمة؟".

ويشار إلى أن العديد من التذاكر المباعة مسبقا انتهى بها المطاف في السوق السوداء، ولا سيما في المواقع الإعلانية بسعر أعلى بثلاث مرات من سعر البيع العادي، حيث تتراوح الأسعار بين 1500 و5000 درهم.

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك