أجواء احتفالية ونجوم يشيدون بالدورة الثالثة ويكشفون عن الجديد .."Joy Awards2023"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 24 يناير 2023 - 11:18

أشاد عدد من نجوم الفن والإعلام بالمستوى العالي الذي تظاهرة "JOY AWARDS" وهي تطفئ شمعتها الثالثة، في احتفالية كبرى احتضنتها العاصمة السعودية الرياض، محتفية بعدد من صناع البهجة والفرحة، والترفيه من مختلف دول العالم.

وأكد بعض الفنانين ممن استقت "الصحراء المغربية" آراءهم، أن "صناع الترفيه 2023" المنظمة في إطار فعاليات موسم الرياض، أصبحت تعد واحدة من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة، وتدل على التقدم الذي أصبحت تعيشه السعودية على الصعيدين الثقافي والفني. وانتهزت "الصحراء المغربية" الفرصة لمعرفة جديد نجوم الوطن العربي واستعداداتهم الفنية للموسم المقبل.
يشار إلى أن الهيئة العامة للترفيه توجت خلال حفل "2023 JOY AWARDS" الذي أقيم يوم السبت الماضي بمسرح بكر الشدي في الرياض، نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي بجائزة الرياضي المفضل، التي تسلمها من يد المستشار تركي آل الشيخ، مرفوقا بوالدته التي أهداها درع التتويج كعادته، معبرا عن سعادته بالجائزة التي تمنح استنادا على تصويت الجمهور. وإلى جانب حكيمي، حظي مجموعة المشاهير بجوائز في فئات مختلفة، من بينهم مريم صالح بن لادن، التي ظفرت بجائزة الرياضية المفضلة، فيما فازت الفنانة العالمية صوفيا فيرغارا، بجائزة شخصية العام. 
وحصدت الفنانة نادين نسيب نجيم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات، وفاز العمل نفسه بجائزة المسلسل المفضل، وكانت جائزة الفنان المفضل في فئة المسلسلات من نصيب الممثل السعودي إبراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل "منهو ولدنا؟".
وفازت هيلدا ياسين بجائزة الوجه الجديد، وذهبت جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما للفنان المصري أحمد عز، عن دوره في فيلم "كيره والجن"، وهو الفيلم الذي فاز أيضا بجائزة الفيلم المفضل.
ومن الدراما والسينما، إلى الموسيقى، حيث توجت "JOY AWARDS" المطربة المصرية أنغام بجائزة الفنانة المفضلة، والمطرب عبد المجيد عبد الله عن فئة الفنان المفضل، أما جائزة الأغنية المفضلة فكانت من نصير النجمة السورية أصالة عن أغنيتها "شكرا". 




تابعونا على فيسبوك