الركراكي: أسود الأطلس تهدي تأهلها لدور ربع نهائي كأس العالم قطر لجلالة الملك وللشعب المغربي

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 دجنبر 2022 - 14:08

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، أمس الثلاثاء، إن مكونات المنتخب الوطني تهدي تأهلها إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 202، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وللشعب المغربي.

وقال وليد الركراكي ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي على نظيره الاسباني بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (3-0)، "أهدي هذا الإنجاز للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،و للشعب المغربي قاطبة".
وأعرب المدرب الوطني بهذه المناسبة عن أحر التهاني لجلالة الملك والشعب المغربي على إنجاز المنتخب المغربي ببلوغه هذا الدور من هذه التظاهرة العالمية.
وتابع أن "جلالة الملك كان على الدوام السند الحقيقي والقوة الدافعة للمنتخب المغربي لتحقيق الانجازات وللنهوض بكرة القدم الوطنية".
وشدد الركراكي أن الاتصال الهاتفي الذي حظي به من طرف جلالة الملك يشكل عاملا محفزا للنخبة الوطنية للمضي قدما في الكأس العالمية والرغبة في المزيد من العطاء وتحقيق النتائج الايجابية.
وعلى إثر المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره المنتخب الاسباني، اليوم الثلاثاء، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله أعضاء المنتخب الوطني على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ريع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022).
وهكذا، أجرى صاحب الجلالة اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أعرب لهم فيه جلالته عن أحر التهاني للاعبين والطاقمين التقني والإداري الذين قدموا أفضل ما لديهم وبصموا على مسار رائع خلال هذه المسابقة الرياضية الكبرى.




تابعونا على فيسبوك