مراكش تستقبل من جديد الحفل الفني العالمي "Stars in The Place"

الصحراء المغربية
الخميس 01 دجنبر 2022 - 14:16

تستقبل المدينة الحمراء مراكش يوم الخميس 29 دجنبر الجاري، عددا من نجوم الأغنية المغربية والعالمية، لإحياء الحفل الفني العالمي «Stars in The Place»، المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

وتحتفي التظاهرة المنظمة من طرف مجموعة «Lamalif»، بالمغرب كرمز للانفتاح والسلام، وتهدف حسب بلاغ، توصلت «الصحراء المغربية» بنسخة منه، إلى دمقرطة الترفيه، ودعم الثقافة في إطار تجربة فريدة لاستعادة الفضاء الأسطوري المتمثل في ساحة جامع الفنا في أجواء احتفالية.
وستجمع المنصة الكبرى لحفل «Stars in The Place» العديد من النجوم من بينهم عبد الفتاح الجريني، وكاميليا جوردانا، إيفا، بلاك إم، ونابس، ودادجو، وميتر غيمس، وغيرهم.
وتتوقع الجهة المنظمة أن يستقطب هؤلاء النجوم جمهورا غفيرا إلى ساحة جامع الفنا، وسيحظون بإعجاب كبير، سيما من طرف الجماهير الشابة.
وأكدت هدى الخطيب، المديرة التنفيذية في لجنة تنظيم «Stars in The Place» في البلاغ المذكور، أن هذا الحفل ذا البعد العالمي، يطمح لتعزيز وتطوير العرض عبر مجموعة من المبادرات ذات القيمة من أجل توفير أجمل تجربة ممكنة لجمهور متعطش لكل ما هو جديد».
ويتوقع المنظمون أن تسجل نسخة 2022 توافد 200 ألف متفرج، بعد أن استقطبت دورة 2019 ما يناهز 140 ألف متفرج، مما يضع هذا الحدث الفني في مصاف التظاهرات العالمية الكبرى التي تنظم في المغرب.




تابعونا على فيسبوك