فرقة BTS الموسيقية الكورية الجنوبية تشارك في مونديال قطر 2022

الصحراء المغربية
الجمعة 29 يوليوز 2022 - 17:46

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه تم اختيار فريق الكي البوب "بي تي إس" الكوري الجنوبي، للمشاركة في مشروع أغنية لمونديال قطر 2022، بالاتفاق مع شركة السيارات "هيونداي"، الراعي الرسمي لاحتفالات كأس العالم.

وذكرت فيفا في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أن فرقة الكي بوب الكورية الجنوبية ستشارك في مشروع أغنية مونديال قطر 2022 كسفراء عالميين للعلامة التجارية لشركة "هيونداي" في مشروع التعاون الغنائي الذي سيتم الكشف عنه في النصف الثاني من هذه السنة، أي قبل انطلاق البطولة المقررة رسميا من 21 نونبر إلى 18 دجنبر من السنة الجارية.

وتعد فرقة "BTS" سفيرا منتظما لشركة "Hyundai" التي أطلقت حملة عالمية في كأس العالم تحت عنوان "فريق القرن" Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

وستشهد هذه الحملة التي تهدف إلى مجتمع عالمي مستدام، يقوم على احترام الطبيعة، وحقوق الإنسان العالمية، والعدالة الاقتصادية، وثقافة السلام، حدثا أطلق عليه "Hyundai Goal of the Century Pledge"، سينطلق في 29 يوليو، وينتهي في 30 شتنبر، وسيفوز خلاله 11 شخصا من حول العالم بجائزة تذكرة لمشاهدة كأس العالم مباشرة في الدوحة.

ويشار إلى أن "بي تي إس" هي فرقة من الشباب من كوريا الجنوبية تتكون من 7 أعضاء، تأسست سنة 2013، ويشارك أعضاء الفرقة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم، وقد قامت الفرقة بجولات فنية متعددة حول العالم، وقدمت الكثير من الألبومات، التي حققت نجاحا كبيرا في كل أنحاء العالم.




تابعونا على فيسبوك