القنيطرة: شخصان أمام العدالة للتورط في قضايا السرقة والضرب والجرح

الصحراء المغربية
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 10:02

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، أمس الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 31 و34 سنة، كلاهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما على خلفية تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، قبل أن تظهر الأبحاث والتحريات المنجزة أن أحدهما متورط كذلك في قضية أخرى تتعلق بتعريض أحد الأشخاص لاعتداء جسدي، وهي النازلة التي وثقها شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه به الثاني في قاعدة بينات الأمن الوطني، أظهرت أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية إضافية تتعلق بالضرب والجرح.

وأضاف البلاغ أنه تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي تقف وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.




تابعونا على فيسبوك