إصابة المغني الكندي جاستن بيبر بشلل نصف الوجه تلغي جولته الموسيقية العالمية

الصحراء المغربية
الإثنين 13 يونيو 2022 - 15:36

أعلن المغني الكندي الشاب جاستن بيبر عن إصابته بشلل في نصف الوجه من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث كشف أنه تم تشخيص حالته الصحية بمتلازمة "رامزي هانت". ما دفعه إلى إلغاء جميع نشاطاته الفنية في الفترة القادمة.

وصرح المغني الكندي البالغ من العمر 28 سنة، في نفس المقطع، وهو يشير إلى الجانب الأيمن من وجهه، "هذا الفيروس الذي يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي أصابني بشلل وجهي"، وأردف وهو يشير إلى عينه اليمنى "كما ترون هذه العين لا ترمش، لايمكنني أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي.. يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".

وعن عروضه المقبلة، قال بيبر "من الواضح أنني غير قادر جسديا على القيام بأي نشاط الآن"، هذا أمر خطير للغاية، كما ترون، تمنيت ألا يكون كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أهدأ قليلا".

وفي هذا الشأن، كشفت جولة بيبر العالمية، التي بدأت في فبراير الماضي، عن تأجيل 3 عروض موسيقية لتصل عدد العروض المؤجلة إلى 7 عروض بسبب إصابته بمتلازمة "رامزي هانت".

وطلب بيبر من معجبيه التحلي بالصبر، قائلا "أتمنى أن تفهموا يا رفاق. سأستغل هذا الوقت للراحة والاسترخاء والعودة إلى صحتي 100 في المائة حتى أتمكن من فعل ما ولدت لأفعله"، موضحا أنه أجرى تمارين للوجه "للعودة إلى طبيعته"، لكنه لا يعرف كم من الوقت سيستغرق التعافي.

ويشار إلى أنه كان من المقرر أن يقيم بيبر عدة حفلات في واشنطن العاصمة، وتورنتو الكندية خلال الأسبوع الماضي، مع إقامة حفلات موسيقية في نيويورك ولوس أنجلوس في الأسابيع المقبلة، لكن في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك