الدار البيضاء .. محاولة سرقة تجر شخصا موضوع مذكرة بحث قضائي إلى العدالة

الصحراء المغربية
الخميس 19 ماي 2022 - 13:09

أسفر بحث قضائي فتحته مصالح الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني عن توقيف شخص، أمس الأربعاء، على خلفية مقطع فيديو نشرته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان يعرضان سيدة لمحاولة للسرقة باستعمال الخطف بحي "الألفة" بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ولاية أمن الدار البيضاء، تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع هذا التسجيل المصور، وفتحت بحثا قضائيا على ضوئه، مكن من تحديد هوية أحد المشتبه فيهما، وذلك قبل أن يتم توقيفه وهو في حالة تخدير متقدمة وبحوزته سلاح أبيض.
وأضاف المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أنه يشكل كذلك موضوع بحث قضائي للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالسرقة بالخطف والمشاركة في أفعال إجرامية مرتبطة بالشغب الرياضي.
وأورد البلاغ أنه تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 24 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.




تابعونا على فيسبوك