سلمى السيري تكشف عن دورها الجديد في فيلم "عيد ميلاد كريم"

الصحراء المغربية
الجمعة 28 يناير 2022 - 12:10

تشارك الممثلة سلمى السيري في فيلم "عيد ميلاد كريم"، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، على القناة الثانية، لمخرجه محمد أشاور.

وكشفت السيري في تصريح ل "الصحراء المغربية"، عن دورها الجديد في فيلم "عيد ميلاد كريم"، ستجسد شخصية "كنزة" الفتاة المتواضعة التي تعيش حياة الترف والرفاهية، فبعد وفاة والديها ستصبح هي المسؤولة عن أخيها وباقي أفراد أسرتها، بالتالي ستسعى إلى تحقيق التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية.

وتدور أحداث الفيلم، حول "كريم" شاب عاطل عن العمل، وبهدف الحصول على المال قرر أن يصبح مهرج، لجيد نفسه محبا لهذه المهنة ليستمر فيها إلى أن يتم اتهامه في إحدى الحفلات بالسرقة، لتتطور أحداث الفيلم في قالب دارمي كوميدي. 

ويشارك في العمل إلى جانب سلمى السيري، كل من الزوبير هلال، وأنس محسن، ريم فتحي، راوية، فاطمة وشاي، أنور أقرواش، بالإضافة إلى ثلة من النجوم والوجوه الجديدة.

يذكر أن سلمى السيري، ممثلة مغربية شابة، شاركت في عدة أعمال فنية كثيرة أبرزها "نايضة في الدوار"، و"السربة"، و"دابا تزيان"، برفقة الفنانين الكبيرين محمد الجم ونزهة الركراكي، الذي عرض على شاشة “إم بي سي 5"، وأيضا فيلم “صحاب الباك”، و"دار السلعة"، و"العاطي الله"، وغيرها من الأعمال.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك