برنامج "OHM LIVE" ...الجريني وجميلة البدوي يجمعان التبرعات لفائدة ضحايا "كوفيد 19"

الصحراء المغربية
الخميس 28 ماي 2020 - 22:42

ينضم الفنانان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي إلى قائمة 150 نجما عالميا يشاركون في برنامج "OHM LIVE" العالمي لجمع التبرعات المنتظر أن ينظم يوم غد الجمعة على مدار 24 ساعة، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وسيشارك الفنانان المغربيان بالغناء في بث مباشر سيحث المشاهدين على التبرع لفائدة المتضررين من انتشار وباء كورونا، إلى جانب مشاهير من عوالم الموسيقى والرياضة، والسينما والفن، والموضة، والصحة وغيرها، قرروا أن يجتمعوا معا لإعادة إشعال قوة الحلم وتوحيد العالم برسائل الوحدة والأمل والإيجابية حسب ما أكدته اللجنة المنظمة عبر موقعها الرسمي.

وأعرب عبد الفتاح الجريني عن حماسه الكبير للمشاركة في البث على  "OHM"، معلقا على الخبر عبر حسابه الخاص على "أنستغرام" بالقول، "أحلامنا ستوحد العالم لمدة 24 ساعة، انضموا للحلم معي يوم 29 ماي" .

وأضاف، "هذا البث المباشر دليل على الأشياء المدهشة التي يمكن أن نقوم بها إذا تكاثفنا، ونريد الاستمرار في ذلك".

ولم تبتعد الفنانة المغربية جميلة البدوي كثيرا عن تعليق الجريني على مشاركتها في هذا الحدث العالمي، فقالت، "تابعوني في البث المباشر على OHM واستمتع بأدائي الحصري لنحلم جميعا مرة أخرى، وأحلامنا ستجمع العالم لمدة 24 ساعة".

وأكد أغلب نجوم العالم مشاركتهم في هذا الموعد الاستثنائي من قبيل جيسون ديرولو، والمغنية الإنجليزية دوا ليبا، والمغني الأمريكي سيلو غرين الحائز على جائزة "غرامي" خمس مرات، والنجم الكولومبي مالوما، إلى جانب ديباك شوبرا، والممثلة الهندية سونام كابور، والنجوم الإسبان والفرنسيين إستير آيسبو ونجوى نمري، وإنريكي أرسي نجم سلسلة "La casa de papel"، وألفارو ريكو من سلسلة "Elite" التي تعرض على منصة نتفليكس، ولورينا برنال إلى جانب زوجها مدرب كرة القدم ميكيل أرتيتا، الذي تغلب على فيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام.

وستمثل دولة إيطاليا المغنية الحائزة على العديد من الجوائز لورا باوزيني، فيما ستقدم عروض من المملكة المتحدة وإيرلندا من طرف رونان كيتينغ، وألكسندر بروك. وسيشارك بعض الفنانين العرب أمثال راغب علامة، ونادين لبكي وهدى قطان وآخرين.

ومن المنتظر أن يبث البرنامج عبر موقع رفع الفيديوهات "يوتيوب" وموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، و"IGTV" و"تيك توك" وموقع ohm.constellation.art، بالإضافة إلى عدد من القنوات الأجنبية.

 




تابعونا على فيسبوك