اعتقال أربعة أشخاص بسيدي سليمان من أجل المضاربة في أسعار الكمامات الواقية المدعمة من طرف الدولة

الصحراء المغربية
الأحد 24 ماي 2020 - 12:32

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان، أخيرا، شخصان( 28 و47 سنة)، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمضاربة في أسعار الكمامات الواقية المدعمة من طرف الدولة وإجراء تعديلات عليها لا تستجيب لمعايير السلامة الطبية.

وحسب مصدر "الصحراء المغربية"، فإن  الأمر يتعلق بخياط وممثل تجاري بإحدى شركات المعدات شبه الطبية، في حالة تلبس باستغلال محل تجاري بحي السلام بمدينة سيدي سليمان، معد لإجراء تعديلات على الكمامات الواقية المدعمة من طرف الدولة بهدف بيعها بثمن أعلى من ذلك المحدد قانونا.
وأضاف المصدر، أن  إجراءات التفتيش المنجزة داخل المحل التجاري أسفرت عن حجز 4000 كمامة واقية، كما  تم توقيف شخصين آخرين كانا يتواجدان بداخله، وهما متلبسين بخرق حالة الطوارئ الصحية.
يشار إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
واستنادا إلى مصدر آخر، فإن المصالح الأمنية والسلطات المحلية تكثف مزيد من الجهود بالمدينة من أجل  مراقبة الوحدات والمحلات الصناعية من أجل ضبط المخالفين للقانون.




تابعونا على فيسبوك