في عملية الأولى من نوعها في المغرب مسابقة "الثمن الأنسب" بـ "أنفا بلاص"

الصحراء المغربية
الجمعة 28 فبراير 2020 - 10:13

شرع مركز التسوق أنفا بلايس وعلاماته التجارية الكبرى يوم 26 فبراير الجاري في جولة عبر جميع أنحاء مدينة الدارالبيضاء ستمتد إلى غاية 28 مارس المقبل، حيث يقوم بأكبر عملية تسوق في الشارع أطلق عليها اسم "الثمن الأنسب" "LE JUSTE PRIX ".

وفي هذا الإطار، تجوب قافلة "أنفا بلاص" يوميًا أحياء المدينة في جو احتفالي كبير. وذلك 3 أيام في الأسبوع (الأربعاء والسبت والأحد)، حيث ستتوقف عدة مرات في اليوم، في 12 حي تم اختيارها مسبقًا من قبل المنظمين (حي واحد في اليوم) ، لتمكين أكبر عدد ممكن من المارة من فرصة المشاركة في المسابقة.

وتدعو مسابقة "LE JUSTE PRIX"، وهي مفهوم مبتكر، المتجولين إلى امتطاء القافلة، والمشاركة للفوز، كل يوم، بالعديد من قسائم الشراء بقيمة 500 درهم. وفي نهاية الأسبوع، ستتاح لجميع المشاركين فرصة الفوز بقسيمة من 5000 درهم، خلال عملية القرعة الكبرى، التي يتم تنظيمها في مركز المدينة كل يوم خميس.

وستتم دعوة المشاركين للالتحاق حول بالقافلة، التي سيتم الإعلان عن مسارها لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع الإلكتروني لأنفا بلاص. ثم سيتم عرض سلع علامات المركز التجاري في واجهات، ويتعين على المشاركين تخمين السعر الإجمالي لها.  والفائز هو الذي يتعرف على السعر الأقرب (دون تجاوزه) للمجموعة المعروضة.




تابعونا على فيسبوك