عمر الرفاد: المشروع الجديد يستجيب للمعايير المعتمدة بأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية

المجموعة البلجيكية "بساج فيتنيس" تكشف عن استثمار جديد بقيمة 12 مليون درهما

الصحراء المغربية
الجمعة 21 فبراير 2020 - 13:51

أعلن عمر الرفاد، المدير العام للمجموعة البلجيكية بساج فتنيس بالمغرب، عن استثمار جديد بلغ 12 مليون درهم خصص لإقامة النادي الجديد الذي تحتضنه مارينا الدارالبيضاء.

 

وأفاد عمر الرفاد في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، أنه بعد افتتاحها في مركز التسوق أنفا بليس الدار البيضاء، وافتتاحها في تطوان سنة 2015، وعقب توسع حضور بساج فيتنيس من خلال استثمار توج بافتتاح قاعة ثالثة، قبالة موروكو مول، يأتي تدشين هذه الوحدة الجديدة تأكيدا على حرص المجموعة على دمقرطة الولوج إلى الأنشطة التي تقدمها، موضحا أن النادي الجديد يمتد على 3 آلاف متر مربع، حتى يكون قادرا على استيعاب الشباب الشغوفين بهذه الأنشطة.

واستطرد عمر الرفاد المدير العام لهذه المجموعة البلجيكية بالمغرب موضحا، أن هذه الأخيرة افتتحت وحدة أخرى بمدينة وجدة خلال سنة 2019، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تكريس مبدأ القرب، مبرزا في الوقت ذاته أن من ضمن النقط الواردة في جدول أعمال استراتيجية هذه المجموعة بالمغرب افتتاح أكاديمية في مجال تخصصها.

وأضاف عمر الرفاد أن المجموعة وقعت الأسبوع الماضي اتفاقية من أجل افتتاح مشروع خاص بالنساء مائة في المائة وآخر للأطفال بالمركب السكني "ليوطي سكوير"، وذلك باستثمار يناهز هو الآخر 12 مليون درهم، وسيغطي هذا المشروع مساحة 2000 متر مربع، وسيكون مستجيبا هو الآخر لآخر الصيحات التي يعرفها هذا القطاع.

وأشار عمر الرفاد إلى أن المجموعة وفي إطار حرصها على المزيد من الانفتاح على محيطها وتقديم خدمات أكثر قربا، فإنها ستقوم بتنفيذ أجندة متميزة، تقضي بإنشاء وحدات بسعر أقرب في الأحياء التي تراها في حاجة إلى هذه الخدمات.

ويرى المدير العام لهذه العلامة الأوروبية أن التزام هذه الأخيرة بمبادئ الجودة وأعلى معايير التميز والاحترافية، كرس حضورها في المغرب، وهو ما حفزها على مواصلة استثماراتها وتطوير آلياتها بغية الاستجابة لكل متطلبات منخرطيها، وتوفير الأجواء المثالية لاستقبالهم وتقديم الخدمات التي يرغبون فيها حتى المشخصة منها وفقا لطبيعة الطلب.

وبهذه المناسبة قال مسؤول آخر ببساج فيتنيس المغرب أن هذا الفضاء وهو من نسخة 2.0، يأتي في إطار رغبة المجموعة اقتراح خدمات تحقق لهم نفس ما هو معتمد في أرقى مثيلات هذا المشروع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

 




تابعونا على فيسبوك