أورنج تطلق عروضا حصرية جديدة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 28 يناير 2020 - 13:01

أعلن نوفل الطرومباطي، مدير التسويق والديجيتال وتجربة الزبون في مجموعة أورنج، عن باقة جديدة من العروض التي سيقدمها الفاعل الاتصالاتي لزبناء الأداء المسبق ابتداء من اليوم الثلاثاء.

وأوضح الطرومباطي في لقاء صحفي عقد اليوم بالدارالبيضاء، أن أورنج وانطلاقا من حرصها الأكيد على الإنصات المتواصل للزبناء وانتظاراتهم، صممت عروضا حصرية تستجيب لتطلعاتهم، مبرزا أنها تعتبر بذلك أول فاعل اتصالاتي سيطلق رصيد مضاعف خمس مرات ابتداء من تعبئة من 5 دراهم صالحة لمدة أسبوع كامل، وأشار إلى أن هذا العرض يتيح لزبناء المجموعة القيام بمكالمات وطنية ودولية، كما يكون بمتناولهم الاستفادة من الإنترنت خلال المدة المشار إليها، من خلال رصيد من 500 ميغا أوكت Mo.

واعتبر مدير التسويق والديجيتال وتجربة الزبون في أورنج، أن العروض الجديدة جاءت لتكرس من جديد المكانة الاستراتيجية التي توليها المجموعة لزبنائها، وكيفيات الاستجابة لتطلعاتهم، مذكرا في الآن ذاته بأن الراغبين في الالتحاق بأورنج والاحتفاظ بأرقامهم الهاتفية، يمكنهم تقديم طلبهم لوكلات المجموعة، وأن الانتقال من فاعل اتصالاتي لآخر لن يعرضهم لانقطاع مؤقت لمكالماتهم.

وعلاوة على ذلك، أفاد محمد اليورك، مدير المبيعات بأورنج في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، أن زبناء المجموعة لن يكونوا من الآن فصاعدا منشغلين بفترة العروض التي تطلق بين الفينة والأخرى، حيث أن هذه الفترة التي كانت محددة زمنيا ستصبح دائمة، وسيستفيد هؤلاء من مضاعفة تعبئتهم بعشرة دراهم و20 درهما 10 مرات سواء بالنسبة للمكالمات أو الإنترنت تبقى صالحة طوال ثلاثة أشهر. واستعرض المتدخلون في هذا اللقاء مزايا بطاقات "سيم" لأورنج.

تصوير: حسن سرادني




تابعونا على فيسبوك