من أجل تشخيص دقيق ومواكبة فاعلة وحلول مبتكرة للمقاولات الصغرى

إطلاق الدورة الأولى لتظاهرة Microlabs Solutions

الصحراء المغربية
الإثنين 27 يناير 2020 - 11:26

اقترح مكتب أتيتود كونساي منذ إنشائه سنة 2003، تشكيلة واسعة من خدمات الدعم الموجهة لفائدة المقاولات الصغيرة جدا. واستطاع بذلك أن يؤسس سمعة قوية ومهنية عالية، جعلت منه اليوم أحد أبرز الفاعلين المرجعيين، القادرين على تدبير وإدارة عدة تخصصات وإقامة علاقة "شراكة" فاعلة ومتفاعلة مع زبنائه.

وفي سياق استمرارية مبادراته، يعلن Attitudes conseil عن إطلاق Microlabs Solutions، ويتعلق الأمر بنموذج جديد مبتكر لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا لإيجاد حلول تساؤلاتها بحضور شركاء مرجعيين.

ويعد Microlabs Solutions أسلوبا ومنهجا من أجل مواكبة جديد قائمة على لقاءات بين صاحب المقاولة الصغيرة جدا وخبراء حول سؤال أو إشكالية يطرحها المقاول وتكون ترتبط بجانب معين من مسار مقاولته أو مشروعه، من قبيل التمويل والإدارة والتسويق والتطور وما إلى ذلك، وتكون الغاية من هذه اللقاءات بحث إمكانات ضمان استمرارية نشاط المقاولة و / أو تدعيمه، و / أو تطويرها. وسيتم تحديد تدخلات المساعدة والإشراف التقنيين أو المواكبة في شكل توجيهات نحو الإجراءات الأساسية أو المتقدمة أو المخصصة مع مسير الشركة.

تقدم خدماتMICROLABS SOLUTIONS ، للمقاولات الصغيرة جدا، فضاءات مجانية لإيجاد الحلول الناجعة، حتى يتمكنوا من تطوير أعمالهم وتأهيل حضورهم في الأسواق.

تهدف هذه الدورة الأولى من Microlabs Solutions، التي ينظمها Attitudes Conseil بدعم من العديد من الشركاء، إلى خلق علاقة ثقة لدراسة مختلف العقبات والصعوبات، من خلال إنصات واهتمام الخبراء لمواكبة اهتمامات المقاولين الصغار، حتى يستفيدوا من الحلول المناسبة لتطوير مشاريعهم في إطار منطق البناء المشترك (الخبير/ المقاولة الصغيرة جدا/ المقاول الذاتي).

وستنظم تظاهرة Microlabs Solutions في 5 جهات من المملكة: الجهة الشرقية، جهة طنجة - تطوان الحسيمة، جهة العيون الساقية الحمراء، جهة سوس ماسة وجهة فاس – مكناس.

 




تابعونا على فيسبوك