"إنوي موني" ستصبح معتمدة لأداء المقتنيات بكل متاجر "مرجان" بداية من الأيام القليلة المقبلة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 14 يناير 2020 - 13:12
تصوير: هشام الصديق

أعلن نيكولا ليفي، المدير العام لـ "إنوي موني" "INWI MONEY"، أن هذه الأخيرة التي تعتبر الشركة الفرعية الأولى والوحيدة للأداء عبر الهاتف النقال التابعة للفاعل الاتصالاتي إنوي، حققت إنجازات مهمة بعد أربعة أشهر من إطلاقها، مبرزا أن عدد المنخرطين في خدماتها بلغ 140 ألف زبون، في حين قفز حجم المعاملات التي أنجزت بفضلها إلى7 ملايين درهم، كما أزاح نيكولا ليفي ، خلال لقاء صحفي عقد، يوم أمس الثلاثاء بالدارالبيضاء، الستار عن أهم الخدمات والشراكات الجديدة التي سيدشنها الفاعل الاتصالاتي انطلاقتها برسم 2020، وأبرزها الشراكة الجديدة مع مجموعة "مرجان"، حيث سيصبح بالإمكان أداء المقتنيات بفضل خدمة "إنوي موني"، وذلك بداية من نهاية يناير الجاري في جميع متاجر مرجان بالمغرب.

وقبل ذلك، استعرض محمد الدويب، الشريك المؤسس لـ "ديجيتال أكت" الميثاق الرقمي، خلاصة دورة ندوات "ديجيتال أكت باي إنوي"، التي نظمت تحت شعار "الأداء عبر الهاتف النقال كمحفز للإدماج المالي"، وذلك على هامش إطلاق خدمة "إنوي موني" من طرف الفاعل الإتصلاتي "إنوي".

وأفاد المتدخل، أن أشغال هذه الدورة التي انعقدت بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية ADD، وجمعية الميثاق الرقمي، ركزت على المكتسبات الحالية المناسبة لظهور وانطلاق منظومة مالية وطنية شاملة تعتمد على الأداء عبر الهاتف المحمول.

وأكدت المداخلات خلال هذا اللقاء، أن الانطلاقة الناجحة في 3 شتنبر 2019 لـ "إنوي موني"، تمثل دليلا على نجاعة هذه البادرة، وهو ما تأكد بالفعل خلال الربع الأخير من السنة الماضية، حيث قام ما لا يقل عن 14 ألف زبون بعمليات قدرت قيمتها بـ 7 ملايين درهم، فيما يناهز 533 موقع عبر التراب الوطني. كما أوضحت المداخلات ذاتها، أن هذه النتائج الأولية تعكس بالملموس القدرة على الابتكار والمرونة التسييرية لـ "إنوي موني" لاستباق حاجيات الزبناء وضخ دينامية حقيقية في هذا القطاع الواعد.

وقال نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لشركة "إنوي موني" بهذه المناسبة "طيلة سنة 2020، سيكون التحدي الرئيسي الذي يواجهنا هو تطوير عرض مستدام للأداء عبر الهاتف المحمول ذو قيمة مضافة من طرف أكبر عدد ممكن من الزبناء لتعزيز الإدماج المالي للمجتمع".

واعتبر ليفي عمليات الشراء الهاتف المحمول أحد المزايا العديدة للأداء عبر الهاتف النقال، إذ تتيح هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة توفير أجوبة سريعة ومخصصة، وتساهم أيضا في تنفيذ العمليات بصفة آنية وبتكاليف منخفضة.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك