"كيا" تطرح مودلين جديدين وتكشف عن استراتيجيتها برسم 2020

الصحراء المغربية
الخميس 09 يناير 2020 - 12:41

كشفت مجموعة "كيا" للسيارات يوم الأربعاء الماضي بالجديدة، عن الموديلين الجديدين الذين سيعززان تشكيلتها ويتعلق الأمر بـ ريو الجديدة وسيراتو الجديدة، إلى جانب استعراض استراتيجية العلامة برسم 2020، وتوقعاتها خلال هذه الفترة.

وأوضح أطر فرع العلامة بالمغرب، أن "كيا" سجلت في 2019 عودتها القوية إلى سوق السيارات، من خلال مبيعاتها التي بلغت 1623 وحدة، في سوق السيارات الذي تراجع خلال السنة الماضية بناقص 6 في المائة، موضحين أن الحصة السوقية لـ "كيا" باتت تمثل 1 في المائة، وهو معطى إيجابي يفيد أن هذه الحصة تضاعفت أربع مرات. وأفاد هؤلاء أن بعض الموديلات لقيت إقبالا متزايدا ومن بينها موديل "بيكانتو".

وبخصوص استراتيجية "كيا" بالمغرب برسم 2020، أكدت المداخلات أنها تركز على شبكة التوزيع، وخدمة ما بعد البيع، والمنتوج، حيث أوضحت الشروحات المقدمة أن المحور الأول المتعلقة بشبكة العلامة بالمغرب، أن مقرات التوزيع التي بلغ 11 خلال 2019، سترتفع هذه السنة إلى 18 نقطة للبيع، وعن جانب الخدمات وهو المحور الثاني في هذه الاستراتيجية، فقد تم تعزيز مخزون قطع الغيار ليبلغ 70 ألف مرجع، إضافة إلى رقمنة حلول الخدمات المقدمة للزبائن، وأيضا، افتتاح لمركز للتكوين التقني وغير التقني، وإطلاق منصة الزبون لاستباق حاجياته وإشعاره بما تتطلبه صيانة سيارته مثلا.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك