أول ظهور لـ "ريلمي" في المغرب بعدما تبوأت الرتبة الـ 7 عالمياً

الصحراء المغربية
الخميس 12 دجنبر 2019 - 12:54

​كشفت شركة realme، العلامة التجارية التي تبوأت الرتبة السابعة عالمياً في قطاع صناعة الهواتف الذكية وصنفت الأسرع نمواً في العالم، عن أول هواتفها في المغرب وقد أعلنت تسويقها أحدث ابتكاراتها realme XT، وهو الهاتف الذكي الذي يتفوق ضمن فئته بعدما جاء بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل، المدعومة بأدق جهاز استشعار من نوعه في سوق الهواتف الذكية.

ويأتي إطلاق هذا المنتوج، في أعقاب إعلان "ريلمي" حصولها على المرتبة السابعة عالميا وفق إحصائيات "كونتيربوانت" المتعلقة بعمليات تسويق وبيع الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من عام 2019.

وصرح السيد "ليو دونغ"، المدير العام لشركة ريلمي بالمغرب "إن تصنيف رسلمي كأسرع العلامات التجارية نمواً في العالم يعكس مدى الالتزام والتفاني اللذان ميزا سعينا خلال الأشواط التي قطعناها من أجل تحقيق طموحاتنا في الأسواق الرائدة عالمياً.

ريلمي هي علامة تجارية شابة، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على طموحاتنا ومساعينا بما يُسهمُ في استيعاب أفضل وفهم أعمق لمختلف حاجيات الشباب بصفتهم زبناء رئيسيين فضلاً عن باقي الزبناء المستهدفين.

ورغم أن "ريلمي" علامة شابة إلا أنها استطاعت استقطاب العديد من الزبناء من خلال تلبية حاجياتهم وإرضاء تطلعاتهم بأحدث التقنيات، بما جعلنا العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم، وهو ما يؤهلها لتكون واحدة من علامات الهواتف الذكية التي يجري تسويقها بشرائح "كوالكوم" المندمجة ضمن تشكيلة الجيل الخامس. ومن شأن شريحةSnapdragon 7 Series 5G، أن تجعل منتجاتنا أكثر فعالية وأقوى أداءاً لتتيح لمستعمليها فرص خوض تجارب فريدة ومتميزة. إن هذا النهج هو ما يدفعنا قدماً نحو مواصلة تحقيق المزيد من التقدم وتوفير الحلول الذكية بطريقة مستقرة ومضمونة".

وأضاف دونغ "إننا نطرح اليوم في السوق المغربية هاتف realme XT كواحد من أحدث منتجاتنا، لينضاف إلى هاتفي realme 5 وC2، وإذ ما يميز السوق المغربية هو التنوع ومن خلال تلبية الحاجيات المعبر عنها، فإننا ننكب جاهدين على تطوير تقنياتنا وعلى تعزيز وتقوية تواجدنا في هذه السوق من خلال إطلاق منتوجات مختلفة بطرازات متنوعة وبأسعار تفضيلية وميزات متنوعة تلبي رغبات الشباب. وعلى ضوء دراسة مختلف المتطلبات في السوق المغربية فإننا نسعى إلى جذب المزيد من الزبناء الشباب ضمن الفئة التي تبحث دوما عن الأداء القوي والتصاميم العصرية والتقنيات المتطورة التي تضمن خوض تجارب فريدة بأسعار جد معقولة وفي المتناول".

"ريلمي" هي علامة تجارية تكنولوجية متخصصة في توفير الهواتف الذكية عالية الجودة. تُعتبر "ريلمي" علامة تجارية ناشئة للهواتف الذكية. تم تأسيس العلامة التجارية رسميًا في 4 ماي 2018 من قبل مؤسسها "Sky Li " مع مجموعة من شباب ذوي خبرة كبيرة في صناعة الهواتف الذكية. تلتزم "ريلمي" بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمات أصيلة واستكشاف المزيد من إمكانيات الهواتف الذكية.

وفقًا لـ Counterpoint ، أصبحت ريلمي من بين العلامات التجارية العالمية العشر الأوائل للهواتف الذكية في الربع الثاني من عام 2019. وبلغ عدد المستعملين المسجلين 10 ملايين في غضون عام واحد فقط، مما يجعلها العلامة التجارية الأسرع نموًا.

توسعت شركة ريلمي على مستوى العالم لتشمل أكثر من 20 سوقًا، مثل الصين والهند وجنوب شرق آسيا وأوروبا وروسيا وباكستان وأفريقيا، بما في ذلك المغرب.

 




تابعونا على فيسبوك