تعيين جورج روبرتس مديرا عاما لشركة فيفو إنيرجي المغرب

الصحراء المغربية
الإثنين 02 دجنبر 2019 - 15:33

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال بالمغرب، وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، عن تعيين جورج روبرتس مديرا عاما جديدا لشركتها اعتبارا من 1 دجنبر الجاري، خلفاً لبرنارد لوغوف، المدير العام المؤقت منذ 1 يونيو 2019.

واشتغل جورج روبرتس في مجموعة أوروكراج (EG Group)، شركة مستقلة لمحطات الخدمة والمتاجر تسير أزيد من 5.000 محطة للخدمة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا، حيث شغل منصب المدير العام لقسم الأنشطة الخاصة بالوقود خلال السنتين الأخيرتين بعد أن غادر منصب نائب رئيس قسم التزويد والتوزيع.

وقبل التحاقه بمجموعة أوروكراج، قضى جورج روبرتس 11 عاما لدى شركة بريتيش بتروليوم (BP) حيث تنقل بين مناصب عملياتية وتأطيرية متنوعة في الجنوب الأفريقي، وفرنسا وأستراليا وروتردام.

تابع جورج روبرتس، تكوينا في الإدارة التنفيذية بمعهد ماساشوستس للتكنولوجيا في بوسطن. كما أنه حاصل على شهادة الماجستير في اللوجستيك وإدارة سلسلة التوريد من جامعة كرانفيلد وماجستير في الإدارة من جامعة هريوت-وات.

وترتكز أنشطة شركة فيفو إنيرجي المغرب على ثلاث قيم تأسيسية هي الاستقامة والنزاهة واحترام الغير. وتعتبر رؤية الشركة المتمثلة في " أن تصبح شركة الطاقة الأكثر احتراما في المغرب" نتيجة منطقية لمقاربة مثالية على كافة المستويات، تنطوي من جهة على إبرام الصفقات على النحو الواجب وإيلاء الأولوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة، ومن جهة أخرى على الاستثمار في المستقبل من أجل المجتمع، والمجتمعات المحلية والمغرب حيثما تمارس الشركة أنشطتها.

 




تابعونا على فيسبوك