فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء يطفئ شمعته الأولى

الصحراء المغربية
الإثنين 02 دجنبر 2019 - 14:44
تصوير: حسن السرادني

احتفى فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء، المنتوج الراقي الأول لمجموعة بارسيلو للفنادق والمنتجعات - المغرب، بعيد ميلاده الأول الذي يتزامن مع نهاية سنة 2019.

وفي تصريح لـ "الصحراء المغربية"، أوضحت بشرى بها، المديرة التجارية الإقليمية لبارسيلو،أن هذه المؤسسة الفندقية تعد أول فندق 5 نجوم للمجموعة بالمغرب، الذي يضم 206 غرف بتصميماتها العصرية، المستوحاة من آرت ديكو، والذي يحتفي بالتراث المعماري التاريخي للدار البيضاء.

واعتبرت أن فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء يشكل أحد الفاعلين الرئيسيين في قطاع الفنادق الفاخرة بالعاصمة الاقتصادية للمملكة. إذ يطمح الفندق إلى الاندماج التام في محيطه، وتوفير للزبون خدمة شخصية ذات جودة عالية.

وأضافت في ذات التصريح، أن هذا المركب الفندقي الجديد يشكل فضاء حقيقيا للإقامة من أجل العمل كما من أجل الاستمتاع، إذ يقدم بالإضافة إلى الإيواء ومجال المطاعم، عرضا متنوعا، مثل الرفاه ولحظات الاسترخاء مع خدمات "الأفتروورك" الجديدة. دون أن إغفالها للعرض الخاص بالمؤتمرات، حيث يوفر القاعات الخاصة لأي حدث أو مناسبة.

وفي ذات السياق، قال إنريك أكريش إيكر، المدير العام للفندق "لدينا شريحة من الزبناء موجهة أكثر نحو سياحة الأعمال ... لكن بشكل عام، لدينا مزيج جيد بين سياحة الأعمال والترفيه".

لتوسيع وتطوير مشاريع المجموعة في المملكة، خاصة في الدار البيضاء، يواصل بارسيلو أنفا الدار البيضاء الابتكار في مجال العروض. وللاحتفال بعامه الأول من الافتتاح، قام مسيرو الفندق البيضاوي بعمل استراتيجي ووضعوا أهدافا جديدة. وهم يأملون اليوم في تطوير حصتهم في السوق في ما يتعلق بالعروض الفندقية في الدار البيضاء.

وأفاد أنريك أكريش إيكير "لدينا العديد من المؤهلات، ذلك أن بارسيلو أنفا يتوفر على 2000 متر مربع مخصصة للندوات والمؤتمرات والاجتماعات. وهذا العرض فريد من نوعه في الدار البيضاء باعتبار الموقع الذي نتواجد فيه، وجودة الخدمات والتجهيزات الأساسية. كما أن مرافقنا وغرفنا هي أيضًا تتميز بالجودة كما تتميز بتصميماتها الجديدة وأناقتها وتوفيرها للراحة"، قبل أن يضيف: "نحن نعمل مع المراكز الجهوية للسياحة (CRT) في مجال مرافقة ودعم الأسواق الجديدة، وكذلك مع السلطات العمومية لتطوير العرض الخاص بالأعمال والترفيه في المدينة. كما نرافق "المكتب الوطني المغربي للسياحة"، للترويج للوجهة المغربية بشكل عام، والدار البيضاء بشكل خاص، من خلال الانخراط في حملات منتظمة، ناهيك عن المشاركة في المعارض والصالونات للترويج للوجهة المغربية"، بمعنى آخر، في المستقبل القريب، ستصبح مجموعة بارسيلو واحدة من العلامات الأساسية لعروض الفنادق في المدينة، والذي يعد بارسيلو أنفا الدار البيضاء إحدى لبناتها الرئيسية.

تضم مجموعة بارسيلو 6 فنادق فاخرة في المغرب (2 في الدار البيضاء، و1 في طنجة، و1 في فاس، و1 في أكادير و1 في مراكش). ومجموع هذه الفنادق الـ 6 تتكون من أكثر من 1136 غرفة. وبتمركزها في أكبر المدن السياحية للمملكة، تكون فنادق بارسيلو- المغرب، من الوجهات الاستثنائية ذات الصيت العالمي. كما يجعل الموقع الجغرافي المتميز لفنادق بارسيلو من المجموعة مرجعًا في سوق الفنادق الفاخرة في المغرب، حيث تم تصنيف غالبية الفنادق في فئة "الخمس نجوم". وتتوزع هذه الفنادق على النحو التالي: بارسيلو الدار البيضاء (85 غرفة)، بارسيلو فاس المدينة (134 غرفة)، بارسيلو طنجة (138 غرفة)، بارسيلو أنفا الدار البيضاء (206 غرفة)، بارسيلو  بالموري (252 غرفة)، وبارسيلو أليكرو أكادير (321 غرفة).

 

تصوير: حسن السرادني




تابعونا على فيسبوك