المهدي مزواري يقدم استقالته من المجلس البلدي للمحمدية ومجلس العمالة

الصحراء المغربية
الخميس 28 نونبر 2019 - 15:52

أفاد مصدر موثوق أن المهدي مزواري، الكاتب الاقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، قدم استقالته أمس الأربعاء من المجلس الجماعي للمحمدية، الذي كان يشغل به صفة مستشار، ومجلس العمالة بصفته نائبا ثالثا لرئيس المجلس.

وأكد المصدر نفسه، أن مزواري وضع طلب الاستقالة بالمجلس البلدي، وعزا السبب إلى أمور ذاتية وشخصية تمنعه من الجمع بين مهمة جديدة والمهام المذكورة في آن واحد لوجود حالة التنافي.

وقال مصدرنا إن من دواعي تقديم الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، للاستقالة، يعود إلى تلقيه وعدا من طرف أمانة الحزب بشغل منصب مدير في مجال تقنين الكهرباء، فيما أكدت مصادر أخرى أن المزواري قرر التفرغ فقط للعمل الحزبي.

ومن جهة أخرى، أوضح المصدر المطلع أن أمام المستشار المستقيل أجل 15 يوما للعدول عن قرار الاستقالة، والاستمرار في شغل صفتي مستشار بالمجلس البلدي ونائب ثالث بمجلس العمالة.

وأفاد المصدر ذاته أن قرار الاستقالة لم يأت بناء على خلافات مع رئيسة المجلس البلدي إيمان صبير، أو بعض المستشارين، وإنما يتعلق الأمر بمهام حزبية، علما أنه كان في يناير الماضي رفع شكاية ضد الرئيسة الجديدة للمجلس البلدي، لكنه تنازل عنها بطلب من قيادة الاتحاد الاشتراكي.

يشار إلى أن إيمان صبير، رئيسة المجلس البلدي للمحمدية أقالت الأسبوع الماضي 6 أعضاء وهم الرئيس المعزول حسن عنترة، وزوجته زهرة فرحاني، وعبد الحق كسار، وعبد العزيز اوبل، وعبد الرحيم عباسي، وعزيز الوز.

 


تعليقات

يونس يونس

29 يناير 2016 - 07:02
موضوع جد مهم نشكركم على الطرح

يونس يونس

29 يناير 2016 - 07:02
أبسط الأمور وجب العمل عليها اكثر

يونس المغربي

29 يناير 2016 - 07:02
كلامك صحيح
ضع تعليق


تابعونا على فيسبوك