تعيين أوليفيي أرثور دو كيرميل مديرا عاما بفيلا ضيافة بوتيك أوتل

الصحراء المغربية
الجمعة 22 نونبر 2019 - 12:27

عينت "اتش هوسبيتاليتي كوليكشن" شركة التدبير الفندقي والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها "أوليفيي أرثور دو كيرميل" في منصب المدير العام لـفيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا، أحد أفضل الفنادق الفخمة بالرباط بالمغرب.

يتمتع دو كيرميل، الفرنسي الأصل، بأكثر من 36 سنة من الخبرة في قطاع الفندقة، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في بلدان مثل المغرب وبلجيكا وتونس والسيشيل وفرنسا والبرازيل، حيث عمل مع مجموعات فندقية مشهورة مثل هيلتون، أكور للفنادق، هوليداي إن، كراون بلازا ورمادا. ومنذ أول منصب له كمدير عام في فندق من 5 نجوم في سن 28، طور دو كيرميل مهاراته الريادية ونجح في قيادة فرق متعددة الثقافات.

وتعتبر نقاط قوة دو كيرميل في إدارة العمليات، وتجربة الزبائن وضمان الجودة، والتطوير التجاري والتخطيط الاستراتيجي، أساس الإشراف بنجاح على العمليات اليومية لـ فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا الذي تم تجديده حديثًا. يركز دو كيرميل على رأس المال البشري، وسيعمل بتعاون وثيق مع المستخدمين والزبائن على جميع المستويات، مما يضمن لكل واحد الاستمتاع بتجربة فريدة في الفندق.

وتعليقا له على هذا التعيين يصرح كلاوديو كاباتشيولي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة اتش هوسبيتاليتي كوليكشن قائلا "يسعدنا أن نرحب بأوليفي  آرثور دو  كيرميل في فريق فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا. إن الفندق على وشك أن يصبح أحد أفضل الفنادق في الرباط ونحن على ثقة من أن مهارات أوليفيي الواسعة سوف تساعد على ضمان وصول هذه المؤسسة إلى مستويات جديدة تحت إدارته".

وبمناسبة تعيينه، صرح دو كيرميل قائلا: "الفندق أضحى رائعا بعد التجديد، وأنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة بالرباط. يخصص فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا العديد من المفاجآت المدهشة، وسنكشف قريبًا عن الأخبار السارة التي ستضيف المزيد من القيمة إلى تجربة زبائننا. سنواصل تقديم أعلى مستوى من الخدمة الفاخرة حسب الطلب لتجاوز توقعات كل زبون وإبهار زبنائنا الجدد".

بعد أشهر من العمل بعناية ودقة، سيستمتع الضيوف في فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا بتجربة إقامة سلسة مع إضافة 27 غرفة فاخرة جديدة، وفضاء خاص بالاجتماعات، وحدائق خلابة، ومطعم متخصص جديد في فن الطهي بالبحر الأبيض المتوسط المتأثر بالتقاليد المغربية.

فيلا الضيافة هو فندق من نوع بوتيك، فخم يقع في حي السفراء بالرباط، وهو أحد أكثر الأحياء السكنية تميزًا وجمالًا في المدينة.

يوفر الفندق حاليًا 27 غرفة فاخرة وبريميوم و10 أجنحة وفيلا خاصة وحمام سباحة خارجي بمساحة 25 مترًا وفضاءين للمطعمة و3 قاعات للاجتماعات وسبا وحمام وتراسات وقاعة للياقة البدنية. ويقدم فيلا الضيافة الذي تم افتتاحه في سنة 2014، تجربة للزبائن للاستمتاع بالهدوء والفخامة التي لا مثيل لها في المغرب.

ويشرف على إدارة الفندق اتش هوسبيتاليتي كوليكشن، علامة تأسست سنة 2015 من قبل مجموعة أبو ظبي كابيتال كشركة تابعة للمجموعة مكلفة بالفنادق، ما يضمن الإدارة الشاملة للفنادق والمنتجعات والمطاعم.

اتش هوسبيتاليتي كوليكشن هي شركة لإدارة الفنادق وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، و تدير حاليًا 5 فنادق تحت علامة H (فندق 5 نجوم)، و Centerville (فندق 4 نجوم لايفستايل) وLe Meridien . الشركة موجودة في دبي والسيشيل وبودجوريكا والرباط ولديها قناة قوية لتطوير مشاريع جديدة لسنوات قادمة. مجموعة أتش هوسبيتاليتي هي جزء من مجموعة أبوظبي كابيتال LLC، وهي شركة استثمار خاصة مقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.




تابعونا على فيسبوك