سلسلة هواوي Y تتعزز بهاتف جديد يديره الذكاء الاصطناعي

الصحراء المغربية
الخميس 21 نونبر 2019 - 14:10

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد هواوي Y9s في نونبر. وسيتيح هذا المنتج الجديد سلسلة كاملة من الابتكارات من حيث التصميم والتكنولوجيات، حيث تم تجهيز الهاتف بكاميرا ثلاثية يديرها الذكاء الاصطناعي، واحدة منها رئيسية بـ 48 ميغابيكسل، كما يشتمل أيضًا على عدسة بزاوية عريضة تبلغ 8 ميغابكسل.

وباعتبار تموقعها في بداية الفئة المتوسطة، فإن سلسلة Y تأتي أقل "فخامة" من سلسلة Mate أو P  لهواوي. ومع ذلك، تعتمد سلسلة Y على مفهوم التصميم الشبابي والمتين بالإضافة إلى دمج التكنولوجيات المتطورة التي لا تتجاوز احتياجات المستهلكين الشباب فقط، ولكنها اكتسبت أيضًا اعترافًا وإشادة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

منذ إصدارها الأول في 2015، تمكنت هواوي من تسليم ما لا يقل عن 200 مليون هواتف ذكية من سلسلة Y في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على السوق الصينية، حققت سلسلة Y نجاحًا هائلاً في الخارج.

وجاء في بلاغ للشركة "راكمت هواوي طيلة سنوات عديدة خبرة تكنولوجية عالية وطورت خلالها فهمًا وإدراكا عميقين لاحتياجات المستخدمين. قد يظن الكثيرون أنه من غير الممكن توفير تجربة مستخدم تكون مقنعة على جميع المستويات من هواتف هذه الفئة، وهل يتعلق الأمر بجودة الاتصال، استقلالية البطارية أو وظائف الكاميرا أو تصميم آي دي، أو أداء المعالج أو جودة العرض أو تصميم الواجهة ... ومع ذلك، فما يجب معرفته هو أن هواوي تمكنت من تحقيق هذا التحول السريع بفضل استثمار كبير جدًا في مجال البحث والتطوير. إذ استثمرت هواوي ما بين 10 و15% من رقم معاملاتها السنوي في البحث والتطوير: وبالتالي، فإن ما لا يقل عن 73 مليار دولار أمريكي تم استثماره من قبل العلامة خلال العقد الماضي".

وإلى غاية نهاية 2018، استثمرت هواوي أزيد من ملياري دولار أمريكي فقط في تطوير الجيل الخامس 5G، وهو ما يفوق الاستثمار الإجمالي لكل مموني التجهيزات الكبار بأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتشتهر الهواتف الذكية لهواوي بابتكاراتها التكنولوجية، خاصة فيما يتعلق بالتواصل والربط. كما أن جميع كاميراتها تعتبر من الطراز الراقي، فضلاً عن أنها مزودة ببطاريات تم تعزيز استقلاليتها، ناهيك نظام شحنها السريع والموثوق.

وبفضل تكنولوجية GPU Turbo، استطاعت هواوي بشكل ملفت من تحسين تجربة الألعاب إلى حد كبير على هواتفها المحمولة، لتضاهي بذلك هواتف SoC لـ Qualcomm. بالإضافة إلى ذلك، تأتي جميع هواتف هواوي مع تصميمات بألوان مذهلة، مثل تشطيبات Breathing Crystal التي تم إطلاقها هذه السنة.

واستخدمت هواوي بالنسبة للهاتف الذكي Y9 Prime 2019، الصادر في النصف الأول من 2019، لأول مرة كاميرا منبثقة متجهة للأمام توفر تجربة عرض FullView بلا حواف. عادةً ما كان هذا التصميم مخصصًا للمنتجات الرئيسية للفئة المتوسطة للعلامة. وبالتالي، يعد هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مثالاً ممتازًا على تطبيق الجودة المتطورة على هاتف من بداية الطراز المتوسط. ولهذه الغاية، فإن سلسلة هواوي Y تقتبس جميع المزايا التكنولوجيا التي طورتها هواوي على جميع طرازاتها. ويتميز هواوي Y9 Prime 2019، بإدارة الكاميرا عالية الدقة من قِبل الذكاء الاصطناعي للسماح للمستخدمين بالتقاط صور أخاذة، وأيضًا مقاطع فيديو بجودة أكيدة.

تمكن الخبرة التكنولوجية لهواوي من تحديث سلسلة هواوي Y بانتظام. وتتمتع جميع موديلات سلسلة   Y (Y5 وY6 وY7 وY9) من تصميم عصري، بجودة وموثوقية مثالية. هل ستنجح الهواتف الذكية هواوي Y9s الجديدة بدورها في تقديم أداء وتصميم مذهلان سيكونان متوفرين بأسعار مذهلة؟ دعونا نتطلع بشوق إلى إطلاق هذا النموذج المرتقب والذي من المقرر أن يتم تسويقه خلال شهر نونبر.

 




تابعونا على فيسبوك